كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور- نجوم الكرة في مصر والعالم ''يخلق من الشبه أربعين''

11:21 م الثلاثاء 18 نوفمبر 2014

شريف حازم وراموس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

قالو ا زمان يخلق من الشبه أربعين، لم تكن مجرد مقوله تناقلتها الأجيال على مر العصور، ولكنها ثبت مصداقيتها مع الوقت، فاحيانا ما تجد شخص يشبه آخر في شى ما، أو في تكوينه الجسماني، أو يشبهه بشكل كامل.

ويعرض مصراوي بعض نجوم الكرة العالميين، ونظرائهم من اللاعبين المصريين، الذين يشبهونهم.

شريف حازم.. راموس الكرة المصرية

اتجهت بعض جماهير الكرة المصرية لتشبيه اللاعب شريف حازم نجم الأهلي المنتقل له حديثاً، قادماً من صفوف سموحة، باللاعب الأسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، حيث يقوم اللاعب المصري بتقليد نجم الدفاع الإسباني في قصات شعره وأسلوبه في ارتداء الملابس.

شريف-حازم-وراموس
حسين السيد "مارسيلو"

منذ ظهوره مع فريق الأهلي للشباب، والجيمع داخل القلعة الحمراء،يطلقون عليه مارسيلو، أسوة باللاعب البرازيلي، الظهير الآيسر لريال مدريد الإسباني، لاسيما باشتهار حسين السيد بقصة الشعر المشابهة لشعر البرازيلي مارسيلو.

حسين-السيد-ومارسيلو

محمود حسن" تريزيجيه"

اشتهر محمود حسن تريزيجيه، لاعب الأهلي بوجود تشابه بينه وبين اللاعب الفرنسي ديفيد ترزيجيه قائد المنتخب الفرنسي بـبطولة أوروبا 2000 وصاحب الهدف الأشهر في نهائي البطولة، والتي حصدت لقبها فرنسا على حساب المنتخب الإيطالي.

محمود-حسن-وتريزيجيه

شريف أشرف"اجويرو"

بعد ادائه المميز مع نادي الزمالك، وانتقاله للصفوف الجونة، صُنف شريف أشرف كواحد من أهم المهاجمين بالدوري المصري، الأمر الذي جعل بعض الجماهير المصرية يطلقون عليه "أجويرو" لوجود تشابه بينه وبين المهاجم الأرجنيني سيرجيو أجويرو، لاعب مانشيستر سيتي، ونجم التانجو الأرجنتيني صيف كأس العالم الماضية بالبرازيل.

شريف-اشرف-واجويرو

بركات يشبه "نافاس"

يشبه محمد بركات لاعب الأهلي المعتزل حديثاً، الأسباني خوسيس نافاس، لاعب مانشستر سيتي، حيث يتشابهان في التكوين الجسماني، وطريقة الركض، حيث يتميزا بالسرعة الفائقة، والقدرة على إنهاء الجمهات بشكل جيد،الأمر الذي أدى لتشبيه نافاس بمحمد بركات.

محمد-بركات-ونافاس

''الشوربجي'' شبيه بيكاسو الكرة المصرية

ذاع صيت محمد الشوربجي، لاعب الإسكواش بعد تصدره التصنيف العالمي للعبة، الشهر الماضي، وقتها بدأ المصرين يدركون الشبه بينه وبين النجم الدولي محمد صلاح المحترف ضمن صفوف تشيلسي الإنجليزي، والمعروف باسم "بيكاسو الكرة المصرية".

محمد-صلاح-والشوربجى

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان