كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

باتشيكو يرفض رحيل أحمد على من الزمالك

04:08 م السبت 15 نوفمبر 2014

البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (أ ش أ):

رفض البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فكرة التفريط في أحمد على، مهاجم الفريق الكروي، بعد تلقيه عرضا رسميا من نادى بتروجيت، للحصول على خدماته في ظل استبعاده المستمر من قوائم المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وأبدى الجهاز الفني للزمالك رضاه التام عن معسكر الفريق الحالي المقام في الجونة، والذى منح الخواجة فرصة جيدة لمشاهدة كافة اللاعبين بشكل أفضل، وهو ما يعطى البعض فرصة للدخول في التشكيلة الأساسية للزمالك خلال المباريات القادمة .

وأشاد باتشيكو بمستوى بعض اللاعبين، وعلى رأسهم أحمد دويدار وصالح موسى وأحمد على وباسم مرسى.

من جانب آخر ، قام هاني شكر عضو مجلس إدارة الزمالك المستقيل، برفع دعوى قضائية يطالب فيها المجلس الحالي برد مبلغ 2 مليون جنيه كان قد أقرضه للنادي، خلال عضويته في مجلس الإدارة سواء عندما كان معينا مع كمال درويش، أو بالانتخاب مع الإدارة الحالية قبل أن يستقيل.

ويستند شكري في دعواه التي وصل نسخة منها إلى نادى الزمالك، على وجود قرار من مجلس الإدارة السابق برئاسة كمال درويش يتضمن تبرعه بمبلغ مليون و400 ألف جنيه دفعة واحدة، ثم 30 ألف دولار دفعة ثانية، على أن يستردهم حال وجود سيولة تحت مسمى تبرع بدون فائدة.

وشمل جزءا من مديونية شكري للزمالك مبلغا كان قد تحمله في عهد المجلس الحالي، بمنح أيمن حفني لاعب طلائع الجيش السابق مقدم تعاقده مع القلعة البيضاء البالغ 400 ألف جنيه من جيبه الخاص، وحصل من اللاعب على إيصال يفيد ذلك.

يذكر أن هاني شكري كان قد استقال في أول يوليو الماضي، بداعي صدور قرارات منفردة دو علم أعضاء المجلس، فيما تستعد الإدارة البيضاء لشطب عضويته.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان