كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

شوقي غريب: لدي هيكلا رئيسيا للمنتخب.. والمفاجآت واردة

07:44 م الأربعاء 12 نوفمبر 2014

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه يمتلك قوام رئيسي للفريق يعتمد عليه خلال المباريات الرسمية، وأحيانًا يضطر للدفع ببعض الوجوه الجديدة حال إصابة لاعب أساسي، أو عدم جاهزيته لخوض المباريات.

وقال غريب، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الأربعاء، قبل مباراة السنغال المصيرية يوم السبت المقبل، إن الدوري المصري به العديد من اللاعبين الأكفاء، والقادرين على تمثيل المنتخب الوطني في قادم الأيام، ولكن هوية اللاعبين يحتاجون لبعض الوقت للدخول في أجواء المبارايات الدولية واكتساب الخبرة الكافية.

وشدد مدرب المنتخب على أهمية مباراة السنغال، مطالبًا اللاعبين بتحقيق الفوز ولا شيء غيره، وبعدها الذهاب لتونس لتحقيق نتيجة إيجابية والوصول لكأس الأمم الإفريقية 2015.

وأشار إلى أنه توصل بشكل شبه نهائي للأسماء التي ستخوض مباراة السنغال، منوهًا أنه ربما يحدث بعض المفاجأت على التشكيل الرئيس للمنتخب الوطني، في حالة حدوث أى إصابة لأحد من اللاعبين الأساسيين.

ودافع غريب، عن الخط الخلفي للمنتخب الوطني، مؤكدًا أن الأهداف تأتي نتيجة خطأ جماعي بداية من رأس الحربة وحتى حارس المرمى مرورًا بخط الوسط، فالجميع يتحمل مسؤولية أي هدف يدخل في شباك المنتخب.

وطالب اللاعبين بالتركيز خلال مباراة السنغال، وعدم التفكير في لقاء تونس، واعتبار كل مباراة بمثابة بطولة قائمة بذاتها، وحث الجميع على إخراج ما لديهم من مهارات أمام الخصم لتحقيق الثلاث نقاط.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان