كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إنيستا: أثق في قدرات بيكيه وكوستا.. وديل بوسكي: علينا نسيان المونديال

03:20 م الخميس 09 أكتوبر 2014

أندريس إنيستا نجم خط وسط برشلونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

زيلين- (د ب أ):

أعرب أندريس إنيستا نجم خط وسط برشلونة والمنتخب الأسباني الأول لكرة القدم عن ثقته بأن زميليه دييجو كوستا وجيرارد بيكيه سيقدمان أداء متميزا مع منتخب اسبانيا الذي يبحث اليوم الخميس عن انتصار جديد أمام سلوفاكيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016.

وإذا لم تكن هناك مفاجآت غير متوقعة، فمن المنتظر أن يلعب بيكيه اليوم أساسيا في ثاني مباريات منتخب بلاده ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا بفرنسا 2016 بعد أن لعب مباريات أقل من المتوقع مع برشلونة هذا الموسم.

وقال إنيستا: ''أنا أتابع بيكيه جيدا .. كل شيء يسير بشكل طبيعي داخل فريق برشلونة الذي يتبع نظام التناوب بين اللاعبين .. مدربنا (لويس إنريكي) يرغب في تحفيزنا أكثر .. مستوى جيرارد رائع جدا وهو ما سيظهره هنا مع المنتخب''.

وتحدث إنيستا أيضا عن دييجو كوستا الذي أخفق في إحراز أي أهداف بقميص المنتخب الأسباني بعد ست مباريات لعبها معه: ''لا أعتقد أنه يشعر بالقلق لأنه لم يسجل حتى الآن .. من المهم أن يقوم بذلك ولكن يجب النظر أيضا لمساهمته مع الفريق .. إنه يعمل بشكل جيد وبكل تأكيد سيأتي الهدف .. إنها مسألة وقت''.

وتلعب أسبانيا مباراتها اليوم على ملعب يتسع لأقل من 10 ألاف متفرج، إلا أن إنيستا يرى أن هذا لن يؤثر على دوافع فريقه: ''أنا معتاد على اللعب في الملاعب الصغيرة .. ما يحرك دوافعي هو اللعب مع المنتخب في مباراة رسمية مهمة .. أتمنى أن أساعد الفريق في حصد بطاقة التأهل''.

ومن جانبه أعرب اللاعب راؤول ألبيول مدافع نابولي الإيطالي عن أسفه لغياب سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد عن مباراة المنتخب الأسباني اليوم للإصابة، وقال: ''إنه لاعب مهم جدا .. أتمنى أن نقدم مستوى جيد في ظل غيابه .. الفريق يحتوي على لاعبين جيدين''.

وتطرق ألبيول إلى الحديث عن نقص عدد لاعبي قلب الدفاع في الكرة الأسبانية قائلا: ''لا يظهر الكثير من مدافعي القلب في الكرة الأسبانية في الوقت الراهن ولكن أعتقد أنه يوجد عدد كافي منهم للعب ضمن صفوف المنتخب الأسباني .. في أسبانيا يوجد وفرة في لاعبي الوسط .. لا أعتقد أن الأمر مقلقا''.

كما اعترف فيسينتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني، بأن فريقه يمر بمنعطف ''التغيير'' بعد الإخفاق الذي تعرض له في بطولة كأس العالم الماضية، كما شدد على أهمية استعادة الشعور بـ ''الشغف'' من أجل العودة مرة أخرى إلى تحقيق الانتصارات.

وقال ديل بوسكي خلال مؤتمر صحفي: ''المنتخب يشهد حدوث تغييرات .. علينا أن ننسى ما حدث في البرازيل لأن كرة القدم لا تتوقف .. أعتقد أن الفريق يجمع الآن لاعبين جيدين ونحن على مشارف مرحلة جديدة لأننا لا يمكنا أن نعيش بذكريات الماضي .. في عالم كرة القدم يجب تجديد الدوافع''.

وأكد ديل بوسكي أن فريقه على موعد اليوم مع مجابهة الفريق الأكثر شراسة في المجموعة الثالثة: ''سلوفاكيا فريق منظم ويمثل خطورة واضحة في الناحية الهجومية .. علينا أن نخوض المباراة بحماس من أجل حصد الثلاث نقاط''.

وتطرق المدير الفني الأسباني خلال المؤتمر إلى الحديث عن لاعبه دييجو كوستا مهاجم تشيلسي الانجليزي الذي لم ينجح حتى الآن وبعد ست مباريات لعبها بقميص منتخب أسبانيا في إحراز هدفه الدولي الأول.

وأضاف ديل بوسكي قائلا: ''أتمنى أن يستطيع كوستا أن يقدم مع المنتخب الأسباني نفس الأداء الذي يقدمه مع تشيلسي .. نحن لا نشعر بالقلق فهو هداف بطبيعة الحال مع فريقه ولكننا ننتظر أن يصبح هكذا أيضا مع أسبانيا''.

 

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ....مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان