كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الفيفا: مباراة بتسوانا الأمل الأخير للفراعنة

03:00 م الخميس 09 أكتوبر 2014

المنتخب المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد مصطفى:

سلط موقع الفيفا الضوء على مباراة بتسوانا ومصر المقررة غدا الجمعة، في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المغرب 2015.

وأورد الفيفا تقريرًا خاصا للمباراة تحت عنوان "فرصة أخيرة لمصر لإنعاش الآمال"، حيث يقول إن المنتخب المصري حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب القارية أمامه فرصة أخيرة أمام بوتسوانا شريكته في المركز الأخير في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015، بعد الخسارة أمام السنغال بهدفين، وأمام تونس بهدف في القاهرة.

وأكد الفيفا أن خسارة المنتخب المصري لأي من النقاط الـ6 أمام بتسوانا ذهابا وإيابا يعني استمرار غياب الفراعنة عن العرس القاري الأفريقي للنسخة الثالثة على التوالي، بعد الغياب عن بطولتي 2012، و2013.

وأشار تقرير موقع الفيفا، إلى أن مواجهة المتصدرين تونس والسنغال، في الوقت الذي تواجه فيه مصر بتسوانا في حالة فوزها سيعود بها بقوة لتعزيز حظوظها في التأهل ولو بانتزاع أفضل مركز ثالث في المجموعات السبع من التصفيات.

وأكد الفيفا أن تعثر الفراعنة أمام بتسوانا تعني إقالة المدير الفني شوقي غريب من قيادة المنتخب، حيث استشهدوا بتصريح رئيس الاتحاد جمال علام: "نتائج المنتخب الوطني مسؤولية المدربين وسنلجأ الى مدرب أجنبي في حال فشل غريب في قيادة المنتخب الى كأس امم افريقيا في المغرب".

ترتيب المجموعة قبل الجولة الثالثة:
السنغال 6 نقاط
تونس 6 نقاط
بتسوانا 0 نقاط
مصر 0 نقاط

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان