كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فرج عامر يوضح لـ''مصراوي'' أسباب تعاقد سموحة مع لافاني وإقالة صدقي

01:03 ص الخميس 09 أكتوبر 2014

محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن أسباب التعاقد مع المدرب الفرنسي دينيس لافاني، اليوم الأربعاء، وسر إقالة المدرب حمادة صدقي من تدريب الفريق السكندري.

وأعلن نادي سموحة تعاقده مع لافاني، مدرب الاتحاد السكندري ونجران السعودي السابق، مقابل 20 ألف دولار شهريًا لمدة موسم واحد، خلفًا لحمادة صدقي الذي أقيل في إجازة عيد الأضحى.

وقال عامر، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي'' الأربعاء، إن لافاني كانت له تجربة يراها نادي سموحة أمام عينيه، وقدم أداء لافتًا مع الاتحاد السكندري ونافس بشدة على التأهل إلى المربع الذهبي للدوري الممتاز بالموسم الماضي، فضلا عن تغييراته التي وصفها بالرائعة، وسابق خبرته بالكرة المصرية التي كانت سببًا رئيسيا في التعاقد معه.

وأضاف: ''تم اختيار لافاني من بين أكثر من 90 سيرة ذاتية وصلت إدارة النادي لمدربين من العيار الثقيل.''

وتابع: ''من المنتظر أن يصل لافاني الإسكندرية صباح السبت المقبل وقيادة تدريبات الفريق، وغالبًا سيكون موعد تقديمه لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي بعد المران في ذات اليوم.''

وأقيل حمادة صدقي، وصيف الدوري الممتاز الموسم المنقضي، من تدريب النادي السكندري، بعدما مني بالهزيمة الأولى هذا الموسم أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحتل المركز الخامس برصيد سبع نقاط بعد الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

ورفض عامر اعتبار هزيمة سموحة أمام الطلائع سببا أساسيًا لإقالة المدير الفني حمادة صدقي، موضحًا أن نتائج سموحة المخيبة في الفترة الأخيرة كانت لا تتناسب مع إمكانيات الفريق خاصة في الدور الثاني من دوري الموسم الماضي الذي حصد فيه 11 نقطة فقط من أصل 10 مباريات.

وتحسر رئيس سموحة على ضياع النسخة الأخيرة من كأس مصر في يوليو الماضي قائلا: ''لعبنا بشكل سيء في المباراة النهائية من مسابقة الكأس وأهدرنا لقب غاليًا أمام الزمالك.''

وأوضح عامر أن هذا القرار جاء بما يتناسب مع المرحلة المقبلة للفريق الكروي، والتي تتضمن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، والمنافسة على بطولتي الدوري والكأس.

واختتم: ''شعرنا أن لدينا طموحات أكثر من التي حققناها لذا كان يجب إقالة صدقي وضخ دماء جديدة، ونحاول ننافس على الدوري بالموسم الحالي خاصة أن القماشة التي نمتلكها أفضل من سابقتها ولدينا لاعبين على مستوى عالي.''

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان