كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يوضح موقفه من التجديد لسليمان وحقيقة مفاوضاته مع توفيق وباديمبو

04:46 م الأربعاء 08 أكتوبر 2014

وليد سليمان مع المنتخب المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

نفى علاء عبدالصادق، المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الأهلي، وجود مفاوضات في الأيام الجارية مع وليد سليمان لاعب وسط الفريق لتجديد تعاقده، مشيرًا إلى أنه يختار الوقت المناسب للبدء في تلك المفاوضات ولا لا صحة لوجود أي مناقشات مالية تخص اللاعب في التوقيت الحالي

وقال عبدالصادق، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لناديه الأربعاء، لا توجد أي مفاوضات مع لاعبين جدد في التوقيت الحالي، مشيرًا إلى أنه لا صحة للأخبار التي تم تداولها بشأن التفاوض مع الثنائي أحمد توفيق لاعب الزمالك، والكونجولي باديمبو في الأيام الأخيرة.

وكان موقع ''ستار أفريكا'' المعني بالكرة الإفريقية ذكر أن أحمد توفيق اقترب من الانتقال إلى الأهلي مقابل 10 ملايين جنيه يتقاضاها في ثلاثة مواسم.

وأكد المشرف العام على الكرة بالأهلي أن الأهلي يحترم كل اللاعبين، إلا أن النادي لديه أولويات إدارية الآن قبل التفاوض مع لاعبين جدد أو الحديث حول تجديد وليد سليمان الذي يمتد عقده مع الفريق حتى نهاية الموسم.

واستدعى المدير الفني لمنتخب الفراعنة شوقي غريب ''الحاوي'' وليد سليمان إلى قائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهة بوتسوانا يوم الجمعة المقبل في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2015 بالمغرب.

ويسعى الفريق الأحمر، تحت قيادة المدير الفني الإسباني كارلوس جاريدو، إلى التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام سيوي سبور الإيفواري ليصبح أول ناد مصري يتوج بهذا اللقب في التاريخ.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان