كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اليوم .. بدء وصول الفرق المشاركة في البطولة الدولية للقوس والسهم بالأقصر

01:28 م الثلاثاء 07 أكتوبر 2014

البطولة الدولية للقوس والسهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

يستقبل مطار الأقصر الدولي مساء اليوم الثلاثاء أولى وفود الفرق العربية والأجنبية المشاركة في البطولة الدولية للقوس والسهم المقامة في الأقصر، والتي تستمر لمدة 4 أيام بمشاركة ما يقرب من 30 دولة من مختلف قارات العالم.

من جانبه قال مدحت السيد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، في تصريحات صحفية، أن البطولة ستبدأ رسميا يوم 10 أكتوبر الحالي بطابور عرض للفرق المشاركة بحضور المهندس علاء جبر رئيس الاتحاد المصري والأفريقي للقوس والسهم، وتوم دايلن سكرتير عام الاتحاد الدولي للعبة، وخوان كارلوس مدير البطولات الأوليمبية والعالمية، وعدد من رؤساء اتحادات الدول المشاركة.

وفي ختام البطولة سيقام حفل التتويج بساحة معبد الكرنك بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر حيث يقوما بتقديم الجوائز للفائزين .

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر الي أن الفريق المصري قد وصل بالفعل إلى المدينة، وأن الفرق المشاركة ستبدأ مساء اليوم في الوصول إلى مطار الأقصر على أن تصل بقية الفرق المشاركة غدا الأربعاء.

وأضاف أنه من أبرز الدولة التي أكدت مشاركتها في البطولة سويسرا وفنلندا والسعودية وتونس والإمارات والكويت وفرنسا والمغرب وإستونيا وألمانيا وروسيا وبولندا وإيطاليا وإسبانيا والجزائر وجنوب أفريقيا ونيجيريا وناميبيا .

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان