كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لماذا توترت علاقة جوارديولا بالجهاز الطبي لبايرن؟

06:17 م الجمعة 03 أكتوبر 2014

توترت علاقة جوارديولا بالجهاز الطبي لبايرن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(دويتشة فيله):

يسير بايرن ميونيخ في الطريق الصحيح لتحقيق أهدافه المعلنة. لكن بعض المشاكل الجانبية مثل الخلاف بين المدرب جوارديولا وفريقه الطبي بسبب إصابات اللاعبين المتكررة قد تؤثر على مسار النادي البافاري في مسابقات هذا الموسم.

منذ بداية الموسم الكروي الحالي وبطل الدوري الألماني بايرن ميونيخ يعاني من لعنة الإصابات. فقد بدأ الفريق البافاري منافسات البوندسليجا محروماً من خدمات أهم لاعبيه بسبب الإصابة.

ورغم غياب أهم لاعبي الفريق (باستيان شفاينشتايجر وتياجو ألكانترا وفرانك ريبيري وخافي مارتينيز)، يحتل الفريق البافاري المركز الأول في الدوري الألماني بعد مرور المرحلة السادسة من منافسات الدوري.

كما أن الفريق فاز في المباراتين اللتين لعبهما لحد الآن في منافسات دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي وسيسكا موسكو، مما سمح له باحتلال المركز الأول في مجموعته التي تضم أيضاً فريق روما الإيطالي.

من الناحية الرياضية يبدو أن مدرب الفريق بيب جوارديولا يسير في الطريق الصحيح حتى الآن لتحقيق أهدافه. لكن ما يثير الاستغراب هو الخلافات التي بدأت تكثر في الفترة الأخيرة بينه وبين طبيب الفريق هانز فيلهيم مولر فولفارت.

وكان آخر هذه الخلافات في المباراة التي جمعت بايرن ميونيخ بكولونيا ضمن منافسات الدوري الألماني، حيث عبر جوارديولا بعد نهاية المباراة عن عدم رضاه عن طبيب الفريق بعدما نصح هانز فيلهيم مولر فولفارت قلب الدفاع جيروم بواتينج بعدم لعب بقية أطوار المباراة. ويرى بعض المراقبين أن مثل هذه الخلافات قد تؤثر على الجو العام للفريق، مما قد يُفقد اللاعبين تركيزهم.

ويعتبر هانز فيلهيم مولر فولفارت أحد أبرز وأشهر الأطباء في مجال الطب الرياضي في العالم. ويتردد على عيادته في ميونيخ رياضيون عالميون مثل العداء الجامايكي يوسين بولت.

لكن يبدو أن جوارديولا غير مقتنع بطريقة عمل فولفارت الذي لا يحضر الحصص التدريبية للفريق ويكلف فريق العلاج الطبيعي بمتابعة إصابات اللاعبين في حالة وقوعها خلال التدريبات.

ولإعادة الهدوء إلى البيت البافاري، قررت إدارة النادي البافاري، بعد محاولات للتقريب بين وجهات النظر بين المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ بيب غوارديولا وطبيب الفريق هانز فيلهيلم مولر فولفارت، تعيين هولغر برويش، وهو خبير في الطب الرياضي، كرئيس للمركز الصحي لنادي بايرن ميونيخ.

ويدير برويش المركز من خلال عيادته التي توجد في مقر النادي، حيث يخوض الفريق أيضاً تدريباته. ويطمح مجلس إدارة النادي أن يكون هولغر برويش حلقة الوصل بين جوارديولا وفولفارت الذي يشغل منصب طبيب الفريق منذ عام 1977.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان