كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لجنة المسابقات: تقرير الحكم يفصل معاقبة سليمان.. والحكام: التصوير سيء (فيديو)

08:12 م الإثنين 27 أكتوبر 2014

وليد سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، إن تقرير حكم مباراة الأسيوطي والأهلي هو الفيصل لتوقيع عقوبة على وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأحمر، وأوضح عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام الرئيسية، إن تصوير اللقاء كان سيئًا.

وطالب لاعبو الأهلي بضربة جزاء بعد لمسة يد ''مارادونية'' لمدافع الأسيوطي داخل المنطقة، إلا أن الحكم شريف رشوان تغاضى عن احتسابها وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح عامر حسين، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، أن لجنة المسابقات في انتظار تقرير حكم المباراة من أجل توقيع عقوبة على وليد سليمان بعدما جذب قميص الحكم اعتراضًا على قراراته.

من جانبه، أكد عصام عبدالفتاح صعوبة الحكم على ضربة الجزاء الملغية، لأن إخراج اللقاء والتصوير التلفزيوني كان سيئًا، مضيفًا أن المشاهد لن توضح إذا ارتطمت الكرة بيد اللاعب أو في رأسه.

وأضاف عبدالفتاح في تصريحات تلفزيونية: ''سليمان يستحق الطرد، وأنا حزين للغاية لأنه ارتكب سلوكا غير مقبول وغير مبرر، فهو يعتبر قدوة للاعبي الدوري.'' مشيدًا برد فعل الأهلي الذي قرر معاقبته.

وتابع: ''سنرى تقرير حكم المباراة، ومن خلاله ستقرر لجنة المسابقات توقيع عقوبة على اللاعب الدولي وليد سليمان من عدمها.''

وعن الهدف الملغي للأهلي، أعلن رئيس لجنة الحكام إن قرار الحكم شريف رشوان في إلغاءه سليم 100% بسبب وقوع موسى يدان في مصيدة التسلل.

لمشاهدة حالة الطرد لسليمان.. اضغط هنا

لمشاهدة ضربة الجزاء الملغية.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان