كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نيمار: حزين لضياع فرصة إحراز هدف في مرمى الأرجنتين

10:28 ص الأحد 12 أكتوبر 2014

النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بكين - (د ب أ):

أعرب النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا عن أسفه لإخفاقه في استغلال الفرصتين اللتين سنحتا له لإحراز هدف في مرمى منتخب الأرجنتين في المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده بغريمه التاريخي منتخب التانجو أمس السبت والتي انتهت بفوز البرازيليين بهدفين نظيفين.

وقال نيمار في تصريحات لشبكة "جلوبو تي في" التلفزيونية: "لقد سددت الكرة بشكل سيء.. لم يكن هذا يومي".

وأضاف نجم برشلونة أنه يتمنى أن يتألق في مباراة فريقه بقيادة المدير الفني كارلوس دونجا أمام المنتخب الياباني المقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء في سنغافورة.

ورغم استيائه من إخفاقه في إحراز أهداف في مباراة أمس، أعرب نيمار عن سعادته بتحقيق منتخب بلاده انتصار جديدا على المنتخب الأرجنتيني.

وتابع النجم البرازيلي قائلا: "إنه لشيء رائع أنه تصبح بطلا ولكن من الأفضل أن تفوز بمباراة مثل هذه وهو ما نجحت فيه مع المنتخب البرازيلي أكثر من مرة .. إنه أمر صعب للغاية".

وقال اللاعب دييجو تارديلي صاحب هدفي منتخب السامبا في لقاء أمس في الدقيقتين 27 و63: "لقد كان إحساسا فريدا وفرحة عارمة كوني تمكنت من إحراز الهدف الأول في مرمى الأرجنتين في مباراة كلاسيكو كبيرة مثل هذه ..لقد سنحت لي الفرصة مرة أخرى لإحراز هدف آخر".

وأعرب تارديلي عن أمنيته بأن يستمر بين صفوف المنتخب البرازيلي في المستقبل: "هدفي هو المشاركة في بطولة لكأس العالم".

ومن جانبه، أعرب ريكاردو كاكا العائد من جديد إلى صفوف منتخب السامبا بعد فترة الإقصاء التي عاشها في ظل تربع لويز فليبي سكولاري المدرب السابق للفريق على رأس القيادة الفنية لسنوات، عن سعادته بالاستقبال الحار الذي لاقاه من قبل الجماهير الصينية عندما دخل إلى الملعب كبديل قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

وقال: "لقد كان شيئا رائعا أن ألمس كل هذا التعاطف من الجماهير الصينية.. العودة إلى المنتخب من خلال التواجد في هذا البلد الذي يحمل لي الكثير من المشاعر الطيبة كان أمرا مميزا.. مواجهة الأرجنتين لها طعم خاص والفوز عليها يعد دائما شيئا جيدا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان