كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

سندرلاند يضاعف محنة مان يونايتد بفوز ثمين في المربع الذهبي في الكأس

11:53 م الثلاثاء 07 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ):

وجّه سندرلاند لطمة جديدة إلى مانشستر يونايتد وضاعف محنة الفريق في الموسم الحالي بالتغلب عليه 2/1 اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة (كأس كابيتال وان) .

وتلقى مانشستر يونايتد الهزيمة الثالثة على التوالي في ثلاث مباريات خاضها في غضون سبعة أيام فقط حيث خسر 1/2 على ملعبه أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء الماضي، ثم سقط في فخ الهزيمة أمام سوانسي سيتي بنفس النتيجة أمس الأول الأحد في دور ال32 لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي ليودع البطولة مبكرا.

ولاحقت النتيجة نفسها فريق مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي اليوم أيضا وذلك في مواجهة سندرلاند متذيل جدول الدوري الإنجليزي لتضاعف هذه الهزيمة من الضغوط الواقعة على الفريق ومديره الفني الاسكتلندي ديفيد مويس وإن كانت الفرصة سانحة أمام الفريق للتعويض في مباراة الإياب على ملعبه في 22 من الشهر الحالي.

وأنهى سندرلاند الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله اللاعب الويلزي المخضرم رايان جيجز عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني ، سجل المدافع الصربي نيمانيا فيديتش هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 52 قبل أن يحرز فابيو بوريني هدف الفوز لأصحاب الأرض من ضربة جزاء في الدقيقة 64 .

 

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان