كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

''الوايت نايتس'': لم نجد الدولة.. وسنناضل حتى العودة إلى المدرجات

11:38 م الثلاثاء 07 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

قالت رابطة أولتراس ''وايت نايتس''، التابعة لجماهير نادي الزمالك، إنها ستظل ''تناضل'' من أجل العودة إلى المدرجات مرة أخرى، على الرغم من الأوضاع الأمنية التي تمر بها مصر.

جاء ذلك خلال بيان شديد اللهجة أصدرته يوم الثلاثاء، عبر صفحتها على ''فيسبوك''.

وأضافت الرابطة في بيانها: ''حضرنا ولم نجد الدولة. لم نجد سوى حفنة من الفشلة الغير مسؤولين الذين قادتهم مؤسساتهم الفاشلة لكراسيهم. كنا قد أشرنا قبل ذلك في رغبتنا في العودة لحياتنا في المدرج والابتعاد عن هذا المشهد المخزي الذي تمر به بلادنا، هذا ما أردناه ولكنهم أرادوا اجترارنا لمشهد لن يخرج منه بطل ولا منتصر، فنحن لسنا بمغيبين لنظن بأن تلك الأيام أفضلها وأن للحق والحقيقة طائلة في دولة يتقاتل مواطنيها وجه لوجه في شوارعها''.

وانتقدت ''الوايت نايتس'' الحالة السياسية التي تعيشها مصر، وأكدت أن ما وصفته بـ''دولة العبث التي تصدر من جديد خطابها الشمولي ''لا صوت يعلو فوق صوت المعركة'' لتبرر قمعها و فشلها كما اعتادت طيلة 60 عامًا، قادتنا فيها لما آلت إليه الأمور، تلك الدولة التي يزعجها ''صوت '' لا تمثلنا ولن نساق لها، أثرنا السلام و رحلنا. وبقى الحق أمام الكردون''.

وتوافدت أعداد من ''وايت نايتس'' إلى دار الدفاع الجوي من أجل حضور لقاء فريق الزمالك مع طلائع الجيش، والذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف، على الرغم من عدم السماح لها بالحضور.

لكن الرابطة شددت على أن تحركهم اليوم هو ''ما سيحرك المياه الراكدة في الأرض البوار ، وستعود لنا حياتنا الطبيعية في المدرج''.

 

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان