كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رونالدو يسجل هدفه الـ 400 فى مسيرته

03:29 م الثلاثاء 07 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد - ( أ ش أ):

دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الاسباني التاريخ مجددا ، حين تمكن من تسجيل هدفين للفريق الملكي أمام ضيفه سلتا فيجو في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاسباني فى اللقاء الذى انتهى بفوز الريال بثلاثية نظيفة، ليصل بذلك الى الهدف رقم 400 في مسيرته الاحترافية مع أندية سبورتينج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الانجليزي وريال مدريد الاسباني ومنتخب بلاده البرتغال.

وذكرت إحصائية صحيفة "أس" الاسبانية فإن أهداف رونالدو الـ 400 ، جاءت بواقع 162 هدفا بالقدم اليمنى ، و75 هدفا بالقدم اليسرى ، و62 هدفا برأسه ، و63 هدفا من ضربات جزاء ، و38 هدفا من كرات ثابتة.

كما تمكن النجم البرتغالي من الانفراد بصدارة هدافي الدوي الاسباني حيث وصل الى الهدف رقم 20 ، متقدما على هداف أتليتكو مدريد ، دييجو كوستا بفارق هدف وحيد ، كما أنه وصل للهدف ال 29 له بالليجا ودوري الابطال هذا العام ، كما سجل 9 اهداف بمرمى سيلتا فيجو في 5 مباريات.

يذكر أن رونالدو قدم خلال العام 2013 ، سنة مثالية وسجل 69 هدفا مع ناديه ريال مدريد ومنتخب بلاده البرتغال الذي ساهم في تاهله الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل بعدما سجل أربعة أهداف في مباراتي الملحق الاوروبي في مواجهة السويد ، مما يزيد فرصه فى الفوز بالكرة الذهبية لاحسن لاعب فى العالم متفوقا على كل من ليونيل ميسى نجم برشلونه وفرانك ريبرى نجم بايرن ميونيخ.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان