كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يطالب جماهيره "بالهدوء" تفادياً للعقوبات ويعد بعودتهم للمدرجات في الدور الثاني

03:57 م الإثنين 06 يناير 2014

الزمالك يطالب جماهيره "بالهدوء" تفادياً للعقوبات و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب – عبد القادر سعيد:

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً يطالب خلاله جماهيره بضرورة التحلي بالهدوء في المرحلة المقبلة تمهيداً للعودة للمدرجات في الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري.

وجاء في البيان الرسمي لنادي الزمالك تأكيد كمال درويش رئيس نادي الزمالك حرس الإدارة على جماهير نادي الزمالك وأعضاء أولترا وايت نايتس الداعمة للفريق، نافياً وجود أي صلة له بقرار عدم حضور الجماهير.

وأوضح كمال درويش أن قرار منع الجماهير من الحضور جاء حفاظاً على أرواح الآلاف من الجماهير التي تحرص على شغل المدرجات لمؤزارة ناديها وذلك في ظل الظروف الحالية التي تعيشها مصر، مشدداً على أن الجماهير البيضاء هي الثروة الحقيقية للزمالك ولن يدخر المجلس أي جهد في سبيل الحفاظ عليها.

وحذر درويش الجماهير البيضاء التي قد تفكر في اقتحام المدرجات لتشجع الفريق من العقوبات التي قد تأتي على النادي جراء هذا الفعل قائلاً: 'لائحة الجزاءات المعمول بها هذا الموسم تنص على احتساب المباراة هزيمة بهدفين نظيفين وخصم 3 نقاط من الفريق الذي تقتحم جماهيره المدرجات'.

وانتهى البيان بمطالبة من رئيس النادي لجماهير الزمالك التحلي 'بالهدوء' واحترام الحالة الخاصة التي تعيشها البلاد في ظروف استثنائية صعبة، واعداً الجماهير بالعودة للمدرجات مع بداية الدور الثاني من الدوري وقت أن تكون الأوضاع الأمنية والسياسية مستقرة تماماً.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان