كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جعفر: قمت ببيع منزلي بسبب ازمة المستحقات .. وميدو هدد بالرحيل

02:05 م الجمعة 31 يناير 2014

جعفر: قمت ببيع منزلي بسبب ازمة المستحقات .. وميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود فهمي:

قال أحمد جعفر لاعب الزمالك أنه قام ببيع مسكنه من أجل الوفاء بالتزامات مالية عليه ، مشددا على أنه ينتظر أن يحصل على مستحقاته المالية خلال الأيام المقبلة كما وعد مدربه أحمد حسام ميدو.

وتعذر على مسئولي الزمالك صرف مستحقات لاعبيه بسبب عدم توافر سيولة مالية .

وقال جعفر في تصريحات لـ Yallakora.com' ننتظر تنفيذ وعود الجهاز الفني وادارة النادي بصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة خلال الايام المقبلة ' .

وتابع ' اعانى من عدم صرف المستحقات في موعدها وهو ما جعلني أقوم ببيع سكنى للوفاء بالالتزامات المالية'.

واضاف ' ميدو وعد اللاعبين بصرف مستحقاتهم خلال ايام قليلة ، اوضح انه لن يستمر مع النادي حال عدم صرف المستحقات فميدو كان مهاجم سابق بالفريق وهو دائم توجيه النصائح لي ولا توجد اي خلافات بيننا ' .

واردف ' احترم وجهة نظر الجهاز الفني بعد استبعادي من مواجهة المنيا ، الاهم هو الحصول على نقاط المباراة الثلاث بغض النظر عن مشاركتي من عدمها'.

واستطرد ' وفرة المهاجمين في الزمالك لا تقلقني خاصة وان الجميع سيحصل على الفرصة للمشاركة واثبات وجوده ، فالوافد الموريتانى دومينيك دا سيلفا يعد اضافة قوية للفريق فهم مهاجم مميز كما انه يجيد اللعب خلف المهاجمين نظرا لسرعاته ' .

واختتم جعفر تصريحاته ' لا استطيع الحديث عن ظروف شيكابالا المالية التي دفعته للرحيل عن الزمالك ، اتمنى التوفيق له في رحلته الاحترافية مع سبورتنج لشبونه ' .

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان