كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الرجاء يبحث عن الانتصارات الغائبة امام الفتح

09:05 ص الجمعة 31 يناير 2014

الرجاء يبحث عن الانتصارات الغائبة امام الفتح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
جدة- رويترز:

سيسعى الرجاء البيضاوي المغربى المدافع عن اللقب الى وضع حد لغيابه عن الانتصارات عندما يحل ضيفا على الفتح الرباطي في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم السبت
.
وتأجلت المباراة من الشهر الماضي بسبب مشاركة الرجاء في كأس العالم للأندية حيث بلغ المباراة النهائية قبل خسارته أمام بايرن ميونيخ بطل اوروبا.

ورغم تألقه في البطولة العالمية إلا أن الرجاء لم يحقق أي فوز في الدوري منذ نوفمبر تشرين الثاني في مسيرة سيئة من خمس مباريات تضمنت ثلاث هزائم وأدت الى تراجعه للمركز التاسع برصيد 17 نقطة من 13 مباراة بفارق 13 نقطة عن المغرب التطواني المتصدر والذي خاض 15 مباراة.

وسيبحث التونسي فوزي البنزرتي مدرب الرجاء عن أول فوز له في الدوري بعدما تم تعيينه قبل انطلاق كأس العالم للأندية خلفا لمحمد فاخر.

وتحت قيادة البنزرتي خسر الرجاء في الدوري أمام المغرب التطواني وتعادل على أرضه مع الكوكب المراكشي صاحب المركز الثاني.

ولن يتمكن الرجاء من الاستعانة بلاعبيه الجديدين عمرو زكي مهاجم مصر والدولي المغربي عبد الكبير الوادي لأن موعد المباراة الأصلي كان يسبق تعاقدهما مع حامل اللقب.

وسيغيب أيضا لاعب الوسط عصام الراقي بسبب الايقاف بينما تحوم شكوك حول مشاركة الظهير الأيسر عادل الكروشي عقب تجدد اصابته.

وقال البنزرتي لرويترز 'نحن دائما نلعب من أجل الفوز خاصة أننا يجب أن نوقف نزيف النقاط ونعمل على تقليص الفارق مع الصدارة.'

وأضاف 'للأسف يشكو عادل الكروشي من تجدد الاصابة وأنا لا أعرف كيف تم إشراكه في بطولة أمم افريقيا (للاعبين المحليين مع منتخب المغرب) علما رغم اصابته... لكننا نمتلك تشكيلة بوسعها العودة بالنقاط الثلاث.'

ولن يستفيد الفتح الرباطي - الذي يدربه جمال السلامي لاعب الرجاء السابق - من لاعبه العائد عبد الفتاح بوخريص للسبب نفسه الذي لن يشارك بسببه زكي والوادي مع الرجاء بينما ينفذ الكاميروني اندريه ندامي عقوبة الايقاف وسيستمر غياب محمد الشيحاني وعبد الحفيظ ليركي للاصابة.

ويحتل الفتح الرباطي المركز السادس برصيد 21 نقطة من 14 مباراة.
وقال السلامي مدرب الفتح الرباطي 'بطبيعة الحال نحن نلعب بملعبنا وأمام جمهورنا لذلك من المفترض أن نحقق الفوز لكي نتقدم نحو الصدارة (لكن) ذلك لن يكون سهلا في ظل سعي المنافس للعودة بدوره لدائرة التنافس المحلي.'

وأضاف 'جميع اللاعبين يعرفون حجم ما ينتظرنا بعد أن استفدنا كما ينبغي من المعسكر الاعدادي الذي استطعنا من خلاله اعادة التركيز على ما يجب أن نفعله في النصف الثاني من الدوري.

.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان