كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

خاص بالمستندات .. تلاعب فى قائمة الحكام الدوليين يشعل أزمة الشارة الدولية

06:10 م الجمعة 03 يناير 2014

خاص بالمستندات .. تلاعب فى قائمة الحكام الدوليين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

اشتعلت أزمة الشارة الدولية الخاصة بالحكم المساعد 'الدولي' أحمد حسام طه والتى القت بظلالها على مباراة الزمالك والإسماعيلي مساء الخميس والتى انتهت لمصلحة الأخير بهدف نظيف.

وتكمن الأزمة فى تخطي أحمد حسام الحكم رقم 6 فى القائمة الدولية للحكام المساعدين والتى من المفترض أن تكون احتوت على اسم المساعد الذى يبلغ من العمر 30 عام إلا أن الشارة الدولية ذهبت إلى الحكم الإحتياطي محمود ابو الرجال .

ويستعرض Yallakora.com خلال التقرير التالي الأزمة من البداية مدعومة بالمستندات.

البداية كانت نجاح أحمد حسام طه فى اختبارات الحكام الدوليين واحتلاله للمرتبة السادسه فيما تخلف عن هذه الإختبارات الحكم المساعد أحمد ساهر لإصابته فى غضروف الظهر وتم ارسال قائمة الحكام للفيفا ووضع الحكم محمود ابو الرجال احتياطيا تحسباً لفشل ساهر فى اختبارات الإعادة.

صورة من الموقع الرسمي لإتحاد الكرة لقائمة الحكام الدوليين لعام 2014

وعقب شفاء ساهر اجريت اختبار الإعادة للحكم وتخطاها بنجاح ليصبح الحكم رقم 7 والأخير فى قائمة المساعدين ويخرج أبو الرجال من القائمة.

واختارت لجنة الحكام حسام طه وأحمد ساهر بناء على نجاحهما مع ابراهيم نور الدين للمشاركة ببطولة دورة شمال افريقيا للشباب التى اقيمت فى تونس من 14:21 ديسمبر الماضى.

وكانت المفاجأة تخطي أحمد حسام وارسال الشارة الدولية من الإتحاد الدولي لكرة القدم - الفيفا - باسم محمود أبو الرجال فى تلاعب لم يكشف اتحاد الكرة عن مرتكبه حتى الأن .

وطالب اتحاد الكرة خلال خطاب رسمي للفيفا تصحيح الخطأ وارسال الشارة الدولة لأحمد حسام فى اعتراف بأحقية الأخير فى الشارة الدولية.

وحصل Yallakora.com على الخطاب الذى ارسله المدير التنفيذى لإتحاد الكرة فيما لم نستطيع التوصل للحكم المساعد وعصام عبد الفتاح المشرف العام وهانى أبو ريدة عضو اللجنة التنفيذية للإتحاد الدولى للتعليق على الخطا والكشف عن مرتكبه.

صورة من الخطاب الذى ارسله اتحاد الكرة للفيفا يطالب بالشارة الدولية لحسام

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان