كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الديلى ميل: رونى يراوغ في توقيع عقد جديد مع مان يونايتد

04:37 م الجمعة 03 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- أ ش أ:

كشفت صحيفة '' ديلي ميل'' البريطانية أن واين روني نجم مانشستر يونايتد يراوغ مسئولي الأولد ترافورد فيما يتعلق بتوقيع عقد جديد مع النادي على الرغم من أنه لم يعد يتبقى له في عقده الحالي سوى 12 شهرا فقط.

ولا يبدي ممثلو رونى إهتماما كبيرا حتى الان بقبول دعوة مسئولي المان يونايتد لإجراء مفاوضات جادة حول بنود العقد الجديد ، حيث قالت الصحيفة إنه يعتقد أن روني يرغب في تأجيل اتخاذ أي قرار محدد فى هذا الصدد الى ما بعد نهائيات كأس العالم ، حيث أنه يدرك أن عقده القادم – أيا كان النادي الذى سيوقع معه هذا العقد - سوف يكون هو أهم عقد سيبرمه على مدار مسيرته الكروية بالكامل.

كما قالت '' الديلى ميل '' إنه من المفهوم أيضا أن روني يرغب في تأجيل مسألة تجديد عقده مع المان يونايتد كي يرى المركز الذى سيحققه الفريق في نهاية الموسم، ومن هم اللاعبون الجدد الذين سيتم شراؤهم للأولد ترافورد لتدعيم صفوف الفريق بعد أن عجزت إدارة النادي في موسم الانتقالات الصيف الماضي عن ضم أي لاعبين متميزين.

وأضافت الصحيفة البريطانية أنه نظرا لأن مسئولى اليونايتد مصرون على عدم التفريط في نجمهم لأى ناد آخر ، فإنه ثمة احتمال في أن يستمر روني حتى نهاية عقده الحالي على أن يترك الفريق بدون أي مقابل في نهاية الموسم القادم ، كما أنه يمكن أيضا أن يقوم اللاعب ذاته قبل ذلك ببيع نفسه لناد آخر حتى فترة نهاية عقده مع الاولد ترافورد.

ومن المعروف أن روني يتمتع بعلاقات طيبة مع مدربه الحالي ديفيد مويس ولذا فإن الاخير يبذل قصارى جهده حاليا من أجل إقناع اللاعب بالاستمرار مع النادي، مؤكدا له أن استمراريته تعنى أنه قد يتحول الى معلم رئيسي من معالم تراث الأولد ترافورد شأنه في ذلك شأن السير بوبي شارلتون.

ورغم أن مويس يحرص على الملأ على الادلاء بتصريحات مشجعة فى هذا الصدد ، غير أن الحقيقة هى أن إدارة المان يونايتد لم تحرز حتى الان أى تقدم يذكر مع روني.

ويرى المحللون أن الوضع ينطوى حاليا على مفارقة كبيرة مقارنة بما كان عليه فى الصيف الماضى ، حيث أن رونى لم تكن لديه آنذاك رغبة كبيرة فى الرحيل عن الاولد ترافورد رغم الاهتمام الكبير الذى أبدته أندية كبيرة مثل تشيلسى وأرسنال تجاهه.

وعلى الرغم من ذلك، لم يستجب مسئولو المان يونايتد لرغبة نجمهم رونى بل إنهم تسببوا حتى فى إثارة غضبه حيث قالوا إنه ليس ثمة ما يدعو للتعجل لبدء المفاوضات حول مسألة تجديد عقده ، وأنهم يميلون للانتظار لتقييم مستواه الذى كان قد تراجع بشدة فى الموسم السابق تحت قيادة المدرب الاسطورى السير اليكس فيرجسون .

 

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي.. شارك برأيك الآن

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان