كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

باريس سان جيرمان يواصل تعزيز صفوفه ويتعاقد مع الفرنسي يوهان كاباي

10:30 م الأربعاء 29 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس- (د ب أ):

واصل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم تعزيز صفوفه بعدما تعاقد اليوم الأربعاء مع لاعب وسط الملعب الفرنسي يوهان كاباي قادما من فريق نيوكاسل يونايتد الانجليزي.

وذكر حامل اللقب والمتصدر الحالي للدوري الفرنسي أن كاباي /28 عاما/ وقع عقدا مع الفريق حتى عام 2017، مقابل 25 مليون يورو (34 مليون دولار).

وبات من حق كاباي، الذي خاض 26 مباراة دولية مع منتخب فرنسا، المشاركة مع فريقه الجديد في لقائه المرتقب مع بايرليفركوزن الألماني في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

وقال كاباي في بيان للنادي الفرنسي "أكثر ما جذبني هو المشروع الطموح لباريس سان جيرمان، ولم استطع الانتظار من أجل الانضمام إلى قائمته الاستثنائية، والمساهمة في تحقيق أهدافه المحلية والأوروبية".

وأبرم باريس سان جيرمان (المملوك لرجال أعمال قطريين) العديد من الصفقات ذات العيار الثقيل في السنوات الأخيرة مثل التعاقد مع المهاجم الأوروجواياني أدينسون كافاني ونظيره السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياجو سيلفا، وتوج الفريق بالدوري الفرنسي الموسم الماضي للمرة الأولى بعد غياب 19 عاما، كما صعد إلى دور الثمانية لدوري الأبطال في الموسم الماضي.

وقال رئيس النادي ناصر الخليفي "التعاقد مع كاباي دليل آخر على قدرة النادي على جذب أفضل اللاعبين الفرنسيين والعالميين، ونشعر بسعادة بالغة بقدومه إلى أسرة باريس سان جيرمان للمساعدة في تحدياتنا المقبلة في النصف الثاني من الموسم".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان