كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يسعى لانتزاع صدارة البريمير ليج أمام المجتهد توتنهام

08:00 م الأربعاء 29 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يواجه فريق مانشستر سيتي الانجليزي، الأربعاء، في تمام العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، مهمة صعبة خارج الديار أمام توتنهام هوتسبير علي معقله وايت هارت لين وعينه علي صدارة البريمير ليج، ضمن الأسبوع 23 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وتعثر الأرسنال بالأمس أمام ساوثهامبتون يمنح الفرصة للسيتي من أجل الابتعاد بصدارة جدول الترتيب مجددا وبفارق نقطة وحيدة عن المدفعجية في حال فوزه علي السبيرز.

يدخل صاحب المركز الثاني السيتي اللقاء وفي جعبته 50 نقطة من أصل 16 فوز وتعادلين وأربع هزائم، في حين يحتل توتنهام المركز الخامس بـ43 نقطة من 13 فوز وأربعة تعادلات وخمس هزائم.

ويعتبر مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيليجريني أقوي خط هجوم في أوروبا بـ63 هدفا في الدوري هذا الموسم، حيث يملك كل من سيرجيو أجويرو والفارو نيجريدو وادين دجيكو والايفواري يايا تورية الذين سجلوا 42 هدفا.

واكتسح سيتي توتنهام في مباراة الذهاب بسداسية تاريخية وقت ما كان فيلاش بواش مدرب للسبيرز، مما أدي الي رحيله عن قلعة الوايت هارت لين، وتعيين تيم شيروود كمدرب مؤقت لتوتنهام.

وبدأ شيرود بداية مشجعة مع توتنهام منذ تعيينه في ديسمبر الماضي فلم يخسر أي مباراة منذ أن تولي التدريب وتمكن من الفوز علي مانشستر يونايتد بهدفين لهدف علي ملعب الأولد ترافورد.

كما يحل الليلة صاحب المركز الثالث تشيلسي ضيفا علي ويستهام يونايتد الذي يواجه خطر الهبوط في البريمير ليج هذا الموسم، في حين يتلاقي كل من استون فيلا ويست بروميتش، وساندرلاند وستوك سيتي.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي:

1 - ارسنال 52 نقطة

2- مانشستر سيتي 50نقطة

3 - تشيلسي 49 نقطة

4 - ليفربول 46 نقطة

5 - توتنهام هوتسبير 43

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان