كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

والد نيمار يعترف: حصلت على 40 مليون يورو عمولة

11:17 ص الأربعاء 29 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ساوباولو - (د ب أ)

اعترف نيمار دا سيلفا سانتوس، والد ومدير أعمال لاعب المنتخب البرازيلي ونادي برشلونة ''نيمار'' ، بأنه تلقى مبلغ 40 مليون يورو كعمولة من النادي الكتالوني للحصول على خدمات اللاعب .

وأوضح سيلفا سانتوس لصحفيين بمدينة سانتوس البرازيلية، أمس الثلاثاء، أنه لا يخشى المثول أمام سلطات الضرائب سواء في أسبانيا أو البرازيل لشرح الموقف.

وقال سيلفا سانتوس إنه تم الاتفاق مع برشلونة على هذا المبلغ حتى يكون للنادى الاسبانى الأفضلية في ضم نيمار، حيث تلقى سيلفا سانتوس 10ملايين يورو في 2011 وحصل على بقية المبلغ عندما وقع نيمار عقده مع برشلونة العام الماضي.

وأصلا والد نيمار أصر على أن هذا المبلغ لا يعتبر اتفاقا سابقا للتعاقد، والذي لا يسمح فيفا بإبرامه سوى خلال الأشهر الستة الأخيرة من عقد اللاعب مع ناديه السابق.

وبهذه الأرقام الجديدة التي أعلنها والد نيمار، تكون قيمة صفقة اللاعب البرازيلي قد تجاوزت ليس فقط مبلغ الـ 75 مليون يورو الذي ذكره برشلونة في البداية وإنما حتى مبلغ الـ 86.2 مليون يورو الذي اعترف به روسيل رئيس برشلونه السابق.

وكانت صحيفة ''إل موندو'' المدريدية ذكرت الأسبوع الماضي أن جملة ما دفعه روسيل بلغت 95 مليون يورو لضم نيمار.

وتخضع صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة لتحقيقات بابلو روز القاضي بمحكمة أسبانية عليا بعدما قدم خوردي كاسيس عضو النادي شكوى رسمية ضد روسيل بسبب طريقة تعامله مع الصفقة وافتقاده الشفافية .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان