كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ليفربول يسحق إيفرتون بديربي ميرسيسايد.. وهال سيتي يخسر بمشاركة المحمدي

11:57 م الثلاثاء 28 يناير 2014

ليفربول يسحق إيفرتون بديربي ميرسيسايد.. وهال سيتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - عبد القادر سعيد:

سحق فريق ليفربول ضيفه فريق إيفرتون بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما في ديربي ميرسيسايد ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم القائد ستيفن جيرارد بهدف في الدقيقة 21 ليضع فريقه في المقدمة قبل أن يضيف اللاعب دانييل ستوريدج هدفاً في الدقيقة 33 ثم يضيف الثالث بعدها بدقيقتان.

وفي الشوط الثاني مارس النجم الأورجوياني هوايته المفضلة وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 50 ليبعتد لويس سواريز بصدارة قائمة هدافي البريميرليج برصيد 23 هدفاً.

وأهدر اللاعب ستوريدج ركلة جزاء في الدقيقة 54 ليحرم نفسه من تسجيل الهاتريك ويحرم فريقه من الهدف الخامس لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض برباعية نظيفة.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 46 نقطة ليقفز للمركز الرابع بفارق 3 نقاط فقط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث والذي سيلعب مباراة الأسبوع 23 ليلة الأربعاء، أما إيفرتون فتجمد رصيده عند 42 نقطة ليتراجع للمركز السادس.

وفي مباراة أخرى خسر فريق هال سيتي الذي يمتلكه المصري عاصم علام بهدف نظيف أمام فريق كريستال بالاس في الجولة 23 من البريميرليج.

سجل اللاعب بونشون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 16 ليفشل بعدها الضيوف في إدراك التعادل وينجح أصحاب الأرض في تأمين الهدف.

وشارك اللاعب الدولي المصري أحمد المحمدي في تشكيلة فريقه منذ البداية ولم يستبدله المدرب ستيف بروس حتى نهاية اللقاء.

وتجمد رصيد هال عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 23 نقطة ليصعد للمركز الرابع عشر بفارق الأهداف عن هال.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان