كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. هدف "غير طبيعي" لمهاجم رفضه الأهلي مرتين وخرج "سلميا" من الاسماعيلي

08:16 م الثلاثاء 28 يناير 2014

بالفيديو.. هدف "غير طبيعي" لمهاجم رفضه الأهلي مرتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - كريم رمزي:

سجل المالي محمد تراوري مهاجم المريخ السوداني - الذي رفض الاهلي ضمه مرتين في 2011 و2013 – هدفا غير طبيعيا من حيث الوضع التشريحي لجسمه خلال مباراة ودية أقيمت في قطر بين فريقه وفريق ريد بول سالزبورج النمساوي.

ولعب تراوري للاسماعيلي بداية من شتاء 2011 قادما من الافريقي التونسي إلا انه لم يشارك سوى لدقائق معدودة مع الدراويش نظرا للظروف التي مرت بها مصر وتوقف النشاط، قبل ان يفسخ تعاقده بالتراضي.

ودخل الاهلي في مفاوضات قوية مع اللاعب المالي بقيادة عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات وقتها، إلا ان المفاوضات انتهت بالفشل وقت ان كان الاهلي يضم ثلاثة أجانب هم الليبيري فرانسيس دي فوركي والجزائري أمير سعيود والموريتاني دومينيك دا سيلفا.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين على الاهلي في فترة الانتقالات الصيفية في 2013، ضم تراروي من فريقه الهلال السوداني، إلا ان الطرفين لم يتوصلا لاتفاق مجددت.

واحرز تراوري (25 عاما) هدفا يبدو غير طبيعيا من حيث الوضع التشريحي للجسم بجانب المهارة الفائقة مع فريقه الجديد المريخ السوداني الذي انتقل اليه منذ شهر تقريبا في مباراة اعدادية أقيمت الاثنين بالدوحة بين الفريق السوداني وريد بول سالزبورج النمساوي وانتهت بفوز الأخير 4-1.

شاهد هدف تراوري مع المريخ في سالزبورج بالضغط هنا

شاهد هدف تراوري من كاميرا أخرى بالضغط هنا

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان