كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

محكمة إماراتية تؤجل قضية مدرب الأهلي ومحاميه يطلب البراءة

06:39 م الثلاثاء 28 يناير 2014

محكمة إماراتية تؤجل قضية مدرب الأهلي ومحاميه يطلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
دبي - سبورتس أرابيا:

أجلت محكمة جنح أبوظبي في الإمارات قضية اتهام مدرب النادي الأهلي، الروماني اولاريو كوزمين، بالإساءة إلى ناديه السابق العين، إلى 17 فبراير المقبل.

جاء ذلك عقب استماع المحكمة إلى دفاع المتهم وتعقيبه على لائحة الادعاء بالحق المدني، في جلسة الثلاثاء.

ودافع محامي المتهم بأن موكله لم يعترف أمام النيابة العامة بعكس الوارد في الأوراق، مؤكداً أن تسجيل الفيديو الملحق بأوراق الثبوتية عبارة عن مقتطفات وليس كاملاً ولا يعكس ما دار خلال المؤتمر الصحفي، مطالباً ببراءة المدرب الروماني مع ضرورة سماع التسجيل كاملاً لرؤية أدلة براءته.

وقال محامي نادي العين في مرافعته، إن الإهانة التي وجهها المتهم للنادي، لم تكن لمبنى النادي، وإنما كانت للإدارة، مشيراً إلى أن هذه الإهانة كانت أمام كل وسائل الأعلام، وهي ليست موضع تشكيك وجدل، وتلك الإهانة لا تقبل على ناد له إنجازات عظيمة مثله.


وتعود تفاصيل القضية إلى أن النيابة العامة كانت أحالت في وقت سابق، إلى القضاء البلاغ المقدم من نادي العين، الذي يتهم مدرب الأهلي الحالي الروماني أولاريو كوزمين، بإصدار تصريحات هجومية ضد ناديه السابق، خلال أحد المؤتمرات الصحافية التي عقدتها، وتحدث خلالها عن ردة فعله من قرار تغريمه مبلغ 450 ألف يورو من لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين، بسبب إخلاله ببنود تعاقده مع ناديه السابق العين.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان