كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مارتينو: نيمار غير منزعج على الاطلاق

05:31 م الثلاثاء 28 يناير 2014

مارتينو: نيمار غير منزعج على الاطلاق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة، (إفي):

أكد مدرب برشلونة الإسباني، خيراردو 'تاتا' مارتينو، الثلاثاء أن مهاجم الفريق، البرازيلي نيمار، لا يبدو متأثرا على الإطلاق بما يحدث، وأنه يصب تركيزه حاليا للتعافي من إصابته.

وقال مارتينو، تعليقا على أزمة صفقة نيمار الصيف الماضي التي أطاحت برئيس النادي السابق ساندرو روسيل، 'هو غير متأثر مطلقا بما يحدث حوله، ويركز في تعافيه سريعا'.

وتقدم روسيل باستقالته في 22 من الشهر الجاري على خلفية توجيه النيابة العامة الإسبانية باتهامات له من بينها تقديم عقود وهمية وإخفاء مبالغ من صفقة ضم المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من فريقه المحلي سانتوس.

ورغم إصراره على عدم التعليق على رحيل روسيل وتولي جوسيب ماريا بارتوميو رئاسة النادي، اعترف مارتينو بأن فريق الكرة بإمكانه اعادة الاستقرار للنادي بنتائجه.

وأضاف في المؤتمر الصحفي عشية مواجهة ليفانتي في إياب ربع نهائي بطولة كأس الملك 'هؤلاء اللاعبين عاشوا دوما صعوبات شديدة وكان ردهم داخل الملعب ونجحوا في التقدم للأمام'.

لكن مارتينو أعرب في الوقت ذاته عن اندهاشه لإجبار النادي على الكشف عن تفاصيل صفقة انتقال لاعب، مثلما يحدث حاليا في حالة نيمار، وأردف 'إذا كان هذا الأمر يتم بغرض الشافية فأتمنى أن يكون في صالح برشلونة'.

وعن لقاء الغد بملعب كامب نو، قال 'لا ينبغي أن نترك فرصا للمنافس وعلينا أن نلعب بأسلوبنا لحسم اللقاء'.

يذكر أن برشلونة كان قد فاز ذهابا بأربعة أهداف لواحد، ليضع قدما في الدور نصف النهائي.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان