كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فتحي يكشف حقيقة عروض الاحتراف وتأجيل تجديد تعاقده مع الأهلي وعلاقته بميدو

03:45 م الثلاثاء 28 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمه فرج

أعرب لاعب النادي الأهلي أحمد فتحي عن سعادته بحصوله على لقب أفضل لاعب في مصر وعن ترشيحه لأفضل لاعب داخل القارة السمراء لأفضل لاعب محلي، مشيرًا انه قليل ما يتم ترشيح اي لاعب يلعب في نفس مركزه لمثل هذه الجوائز .

وتحدث فتحي، في حوار خاص له عبر الموقع الرسمي لنادى الأهلي، حول تجديد عقده مع الفريق الأحمر قائلاً: ''لم يتم الجلوس معي للحديث حول التجديد سوي مرة واحدة، وشرحت وجهة نظري بتخوفي من عدم الاستقرار الذي تعيشه الكرة المصرية وطلبت التأجيل حتي نهاية الموسم لمعرفة الوضع النهائي بالنسبة للكرة في مصر خاصة وأنه لا يوجد لاعب يستطيع الحفاظ علي مستواه في ظل هذه الصعوبات التي تواجهها الكرة المصرية''.

ونفى فتحي وضع شروط مالية تعجيزيه لتجديد عقده وأوضح قائلاً: ''أنا لم أتحدث عن مستحقات متأخرة منذ ثلاث سنوات وعمري في حياتي ما تحدثت مع الأهلي حول أية أمور مالية فكيف أضع شروط مالية تعجيزية لتجديد تعاقدي مع الفريق .''

وتحدث فتحي عن هدفه في الرجاء في مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري حيث أنعش هذا الهدف ذاكرته التهديفية خاصة أنه يحب الأهداف التي تأتي من التصويبات، مضيفا بأنه يفضل اللعب في مركز وسط الملعب أكثر من الظهير الأيمن .

وأشاد لاعب وسط الأهلي بمدربه السابق مانويل جوزيه مشيراً إلى أنه من أفضل المدربين الذين تعامل معهم، موضحا أنه أضاف له الكثير على مستوى الشخصي ولقبه بـ''سوبر مان ''.

وأكد ان علاقته جديده بمدرب الأهلي محمد يوسف فهو مدرب ذكى ويجيد التعامل مه الجميع اللاعبين، مشيراً ان بدايته مع الأهلي تجعله مدربا كبيرا وخاصة أنه حصل مع الشياطين الحُمر بالبطولة الأفريقية

وتحدث فتحي عن كأس العالم للأندية، قائلاً: ''بالتأكيد كان لدينا أفضل بكثير مما قدمنا ولكننا واجهنا ظروف مفاجئة خلال البطولة أو ارهاق من موسم شاق طويل أوصلنا الي هذا المستوي وهذه النتائج لكني هذه كرة القدم و نحن لم نخوض سوي مباراتين فقط، وبلغة كرة القدم اتخطفنا''.

وعن اعتزال ابو تريكة و بركات قال فتحى '' بالتأكيد هم لاعبين مؤثرين للغاية، ونصحتهم بالاستمرار لأنهم كان لديهم ما يقدموه من بطولات و مستوي طيب مع الأهلي لموسمين أخرين علي أقل تقدير ، لكن هذه هي كرة القدم و أعتقد أن الفريق و الأهلي لا يقف علي أحد ''.

أما عن علاقته بمدرب الزمالك الجديد أحمد حسام '' ميدو '' قال : ''علاقتي بميدو جيدة منذ أن كان لاعبا و زميلا في المنتخب ، و هو لاعب مميز و محلل علي أعلي مستوي لكن التجربة مع الزمالك كمدير فني لها حسابات أخري و النجاح فيها من عدمه شيء في علم الغيب و التجربة وحدها هي التي ستحدد ذلك.

وعن تولى شوقي غريب قيادة المنتخب الوطني قال '' علاقتي بشوقي غريب جيدة جدا منذ أن كان مدربا للمنتخب و شيء جيد أنه في قيادة المنتخب الفني في الفترة المقلة لأنه يعرف اللاعبين جيدا و تعامل مع اللاعبين الكبار في المنتخب و لديه احتكاك و عملي دراية بباقي لاعبي الدوري المحليين و كذلك المحترفين و أتمني له التوفيق''

وتحدث فتحي عن رفضه للعروض الإنجليزية التي قدمت له في فترة الانتقالات الشتوية قائلاً: ''رفضت كل العروض الانجليزية و الليبية التي عُرضت علي احتراما لرغبة النادي و حاجته لبقائي حتي نهاية الموسم مع الفريق''.

واختتم فتحى حديثه حول طموحه مع النادي الأهلي متمنياً استمرار الدوري والوصول الى نهائيات كأس العالم .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان