كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لخويا في "وضع مريح" قبل فترة مزدحمة بالدوري القطري

10:31 م الإثنين 27 يناير 2014

لخويا في "وضع مريح" قبل فترة مزدحمة بالدوري القطري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدوحة - رويترز:

يسير لخويا المتصدر بخطى ثابتة في سعيه نحو استعادة لقب دوري نجوم قطر لكرة القدم لكن مواجهته القادمة ضد الخور الثلاثاء ستكون ضد فريق يخلو سجله من الهزائم في مبارياته الثماني الأخيرة.

ووسع لخويا الفارق مع السد حامل اللقب الى سبع نقاط مستغلا مرور منافسه بفترة صعبة لم يحقق فيها أي انتصار في اخر خمس مباريات وزادت هزيمته يوم الجمعة الماضي أمام الجيش صاحب المركز الثالث من الفجوة مع الصدارة.

ويمتلك لخويا 34 نقطة من 17 مباراة مقابل 27 نقطة للسد الذي خاض 16 مباراة فقط وسيتطلع المتصدر الى تعزيز موقعه على القمة خلال فترة مزدحمة من الموسم مع اقتراب انطلاق دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وأحرز لخويا خمسة أهداف في مباراته الماضية ليسحق العربي 5-2 وسيدخل مباراته أمام الخور بصفوف مكتملة بعد شفاء قائده الجزائري مجيد بوقرة من الاصابة.

وقال ايريك جيريتس مدرب لخويا 'وضع الفريق مريح جدا بعد الفوز على العربي.. الهدف هو انهاء الموسم في المركز الأول وحتى لو كانت الظروف صعبة بسبب (جدول المباريات المزدحم) والضغوط التي يشكلها هذا الأمر إلا أننا يجب أن نواصل المسيرة.'

وأضاف المدرب البلجيكي عن مباراة الخور 'ستكون صعبة جدا. المباراة الأولى (أمام الخور) عانينا فيها كثيرا من أجل صنع الفرص.. ولكن اذا أخذنا في الاعتبار أن الفريق يتقدم بخطى ثابتة وبهدوء واذا قام كل لاعب بواجبه فلن تكون لدينا مشكلة وسنحقق نتيجة ايجابية.'
وقد تشهد المباراة الظهور الأول للاعب منتخب سلوفاكيا فلاديمير فايس مع لخويا بعد انضمام اللاعب السابق لمانشستر سيتي بعقد لاربع سنوات ونصف السنة هذا الاسبوع.

وسيجد السد المهمة أكثر صعوبة من أجل العودة لطريق الانتصارات حين يواجه أم صلال الفائز في مبارياته الاربع الأخيرة ليبتعد عن مؤخرة الترتيب.

ويعود الفضل في تألق أم صلال مؤخرا الى المهاجم البرازيلي المنضم حديثا فيكتور سيمويس بينما يواجه السد صعوبات هجومية منذ ابتعاد المهاجم الاسباني المخضرم راؤول جونزاليس بسبب الاصابة.
وقال الحسين عموتة مدرب السد 'لا مجال لضياع النقاط الثلاث أمام أم صلال وسنسعى لاستعادة الانتصارات. الروح عادت للفريق بعد الاداء أمام الجيش واتوقع أن يكون السد أفضل سواء على مستوى الاداء أو النتائج.'

وأضاف المدرب المغربي 'لا شك أن مهمة دفاعنا ستكون صعبة سواء على المستوى الفني أو على صعيد الالتحامات في الحد من خطورة سيمويس و(مواطنه البرازيلي) كابوري.'
ووضع انتصار الجيش على السد في الجولة السابقة حدا لخسارته في ست مباريات متتالية في مسيرة سيئة ادت الى تراجعه من الصدارة الى المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

وسيسعى الجيش الى مواصلة الصحوة أمام الخريطيات غدا الثلاثاء ويستطيع مدربه التونسي الجديد نبيل معلول الاعتماد على المهاجم البرازيلي نيلمار المنضم حديثا من الريان لكنه سيلعب بدون لاعب الوسط الكوري جو سول كي بسبب الايقاف.

كما سيحاول الريان الموجود في مكان غير مألوف بالمركز 13 وقبل الأخير استعادة بعض مستواه القديم عندما يلتقي مع السيلية صاحب المركز السادس برصيد 23 نقطة.
لخويا في 'وضع مريح' قبل فترة مزدحمة بالدوري القطري
وتعاقد الريان أمس الاحد مع لاعب الوسط الارجنتيني لوتشو جونزاليس قائد بورتو البرتغالي لعام ونصف العام في محاولة لتعويض رحيل نيلمار الى الجيش

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان