كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

والد محمد صلاح: تشيلسي بدأ التفاوض مع نجلي منذ يومين وضمه حتى 2019

09:17 م الأحد 26 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال والد اللاعب محمد صلاح إن نادي تشيلسي حاول لأول مرة منذ يومين لضم اللاعب محمد صلاح حتى عام 2019 ، وكان نادي ليفربول هو النادي الأكثر الحاحاً من قبل تشيلسي من أجل ضم صلاح.

وأضاف صلاح خلال اتصال هاتفي لبرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، الأحد "رضينا بما رزقنا الله فما حدث رزق والحمدلله تشيلسي بدأ التفاوض مع نجلي منذ يومين فقط وهذا شيء جيد ليس سيئاً على الإطلاق".

يذكر أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الانكليزي لكرة القدم، أكد، الأحد، ان فريقه انهى صفقة ضم مهاجم بال السويسري الدولي المصري محمد صلاح الى صفوفه.

واعلن مورينيو لدى سؤاله على هامش مباراة فريقه امام ستوك سيتي في دور ال16 لمسابقة كأس انكلترا، ان صلاح وقع على عقد انضمامه الى الفريق اللندني الذي كان اعلن قدومه يوم الخميس الماضي.

ولم يحدد تشلسي قيمة صفقة التعاقد مع الدولي المصري الواعد (21 عاما) بيد ان وسائل الاعلام البريطانية تطرقت الى مبلغ 11 مليون جنيه استرليني (2ر13 مليون يورو).

ويأتي الاعلان عن التعاقد مع صلاح غداة الاعلان الرسمي عن رحيل الدولي الاسباني خوان ماتا (25 عاما) من تشلسي الى مانشستر يونايتد.

ومحمد صلاح (17 هدفا في 27 مباراة مع منتخب مصر)هو ثالث لاعب ضمه تشلسي في فترة الانتقالات الشتوية بعد البوركينابي برتران تراوريه والصربي نيمانيا ماتيتش.

وكان صلاح سجل ثلاثة اهداف في اربع مباريات واجه خلالها تشلسي الموسم الماضي في مسابقة أبطال أوروبا، وخلال الموسم الحالي في دوري ابطال اوروبا.

وأعجب مورينيو بالمهاجم المصري خلال مباراتي الفريقين ضمن دوري ابطال اوروبا حيث سجل هدفين في مرماه في كل منها وبفضله فاز بال ذهابا 2-1 وايابا 1-صفر.

يذكر أن صلاح انضم الى بازل قادما من المقاولون العرب عام 2012 ، بعد أن لفت الانظار خلال مباراة منتخب مصر تحت 23 عاما ضد بازل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان