كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لاتسيو يقدم هدية ثمينة إلى روما ويتعادل مع يوفنتوس بالدوري الإيطالي

11:58 م السبت 25 يناير 2014

لاتسيو يقدم هدية ثمينة إلى روما ويتعادل مع يوفنتوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ

قدم لاتسيو هدية غالية إلى جاره اللدود روما بعدما أوقف سلسلة انتصارات المتصدر يوفنتوس عقب تعادله معه 1/1 السبت في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما.

واتسمت المباراة بالإثارة والندية الشديدين، وقدم لاتسيو أفضل مبارياته هذا الموسم خاصة في الشوط الأول الذي أحرز خلاله هدف التقدم عن طريق لاعبه أنطونيو كاندريفا في الدقيقة 27 من ركلة جزاء تعرض على إثرها جيان لويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس للطرد عقب تعمده عرقلة المهاجم الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه الذي كان في وضع انفراد داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني حاول يوفنتوس إستعادة زمام المبادرة رغم النقص العددي في صفوفه ليحرز مهاجمه الأسباني فيرناندو لورينتي هدف التعادل في الدقيقة 60 من متابعة للتمريرة العرضية التي لعبها لها زميله ستيفان ليشتستاينر في الناحية اليمنى قابلها لورينتي برأسه لترتطم الكرة بالقائم الأيمن قبل أن تسكن شباك إيتريت بيريشا حارس مرمى لاتسيو.

وظلت الإثارة متواصلة بقية أحداث الشوط الثاني وأضاع كلا الفريقين العديد من الفرص خاصة من جانب لاتسيو الذي حالت العارضة والقائم الأيسر لمرمى يوفنتوس دون أن يحرز الهدف الثاني.

وتوقفت انتصارات يوفنتوس بهذا التعادل بعدما حقق 12 فوزا متتاليا ليرفع رصيده إلى 56 نقطة في الصدارة متقدما بفارق تسع نقاط عن روما الذي أصبح بإمكانه تقليص الفارق إلى ست نقاط حال فوزه على مضيفه فيرونا غدا الأحد، كما ارتفع رصيد لاتسيو إلى 28 نقطة في المركز التاسع

من جهة أخرى اكتفى نابولي بالتعادل الإيجابي 1/1 مع ضيفه كييفو فيرونا في وقت سابق اليوم السبت على ملعب سان باولو.

وافتتح كييفو النتيجة عن طريق مدافعه المخضرم جينارو ساردو في الدقيقة 18 في الوقت الذي صادف فيه لاعبو نابولي سوء حظ بالغا بعدما أضاعوا العديد من الفرص المؤكدة، كما تصدت العارضة والقائم أمام المحاولات الهجومية للفريق قبل أن يسجل الأسباني راؤول ألبيول هدف التعادل قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وارتفع رصيد نابولي بهذا التعادل إلى 44 نقطة ليظل في المركز الثالث متفوقا بفارق أربع نقاط عن فيورنتينا صاحب المركز الرابع الذي يستضيف جنوه غدا الأحد، علما بأن هذا التعادل هو الثاني للفريق على التوالي، كما ارتفع رصيد كييفو إلى 18 نقطة في المركز السادس عشر.

لمشاهدة هدفا يوفنتوس ولاتسيواضغط هنا

لمشاهدة صوراليوفى ولاتسيواضغط هنا

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان