كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عودة شهاب وربيعة وعبدالفضيل لمران الأهلي.. وعادل عبدالمنعم يواصل التأهيل

12:39 م السبت 25 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

بدأ الجهاز الطبي للنادي الأهلي في محاولة تجهيز اللاعبين لاستئناف الدوري، بعد توقفه أسبوعا بسبب الأحداث السياسية التي تمر بها البلاد.

وأكد خالد محمود، طبيب الفريق، أن اللاعبين شريف عبد الفضيل، ورامي ربيعه، وشهاب الدين أحمد، شاركوا في جزء كبير من المران الجماعي للفريق اليوم السبت بالإضافة الي فقرة أخري أداها اللاعبان في إطار التأهيل البدني مع الكابتن محمد أبو العلا مدرب الأحمال.

وبحسب الموقع الرسمي للأهلي، أوضح طبيب الفريق ان اللاعبان شريف عبدالفضيل ورامي ربيعة، سوف يشاركان في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد يومين من المشاركة التدريجية التي بدأها اللاعبان اليوم.

وكان شهاب غاب الأيام الماضية بسبب شعوره بإجهاد في العضلة الأمامية وارتباطه بأداء امتحانات منتصف العام، وأكد طبيب الفريق أنه سيشارك بشكل طبيعي ولم يتعرض لأي شكوي من آلام الخلفية.

أما أحمد عادل عبدالمنعم، فأكد طبيب الفريق أنه مستمر في التأهيل البدني قبل العودة الي التدريبات الجماعية للفريق نهاية الأسبوع الجاري، بعد إجراءه مؤخرًا جراحة الغضروف بالركبة.

ومن ناحية أخرى، أوضح طبيب الفريق أن محمد فوزي، حارس الفريق، أجري أشعة رنين مغناطيسي علي الركبة أثبتت إصابته بوجود تناثرت في عملية الغضروف التي أجراها اللاعب من قبل، ومن المنتظر أن توضح الأيام القليلة القادمة مدي احتياجه لجراحة أو منظار بالركبة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان