كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

راموس يتحدث عن 4 منصات تتويج تنتظره في 2014.. وذكريات هولندا والبرازيل

01:16 م الخميس 23 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قال سيرخيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد، والمنتخب الأسباني، إن هذا الموسم سيكون رائعا بالنسبة للتحديات المنتظرة فيه.

وتحدث راموس، في حوار له مع موقع الفيفا الرسمي، عبر الانترنت، إن النادي الملكي ينافس على ثلاث مسابقات ''الدوري الأسباني وكأس ملك أسبانيا ودوري أبطال أوروبا''، بالإضافة إلى كأس العالم بالبرازيل مع منتخب أسبانيا، فقد سبق وأن صعد على منصة التتويج في بلاد البافانا بافانا 2010.

كما تحدث عن حياته الشخصية في 2014، والتي ينتظر خلالها أن يرزق بولد في شهر مايو.

وعن مواجهة هولندا، المنتخب الذي نافس أسبانيا في نهائي المونديال الماضي، والذي أوقعتهما القرعة في نفس المجموعة بالمونديال، قال إن الطواحين الهولندية لديها العديد من الذكريات بحكم النهائي الذي كان الأول من نوعه بالنسبة للمنتخب الأسباني الذي فاز بلقبه العالمي الأول.

وأكد راموس، على قوة المنتخب الهولندي، متمنيا لو أنه في مجموعة أخرى أسهل، ولكنه أكد: ''لكي تتوّج بطلاً للعالم يجب أن تفوز على أفضل المنتخبات''.

أمام الهزيمة الأخيرة لمنتخب المتادور، أمام السامبا في نهائي كأس القارات فتحدث المدافع الأسباني عن فوز البرازيل عن جدارة واستحقاق، موضحا أن منتخبه يجب أن يتعلم من تلك الهزيمة، قائلاً: ''الجميل في كرة القدم هو أن هناك دائماً فرصة للانتقام وهذا الأمر يحفزك أكثر لأنك لا تعرف متى يمكن أن تأتي هذه الفرصة. يجب أن نكون على أتم الاستعداد في حال كان علينا مواجهة البرازيل مرة أخرى. سنحاول إيجاد ثغرات وحلول أكثر مما فعلناه العام الماضي''.

وقال راموس ''ضاحكا'' عن ركلة الجزاء التي أضاعها في نهائي كأس القارات أمام البرازيل: ''أردت أن أتحمل المسؤولية، ولكن لسوء حظي خرجت الكرة قريبة من القائم لأنني حاولت وضعها في الزاوية. لم يتحرك الحارس لحظة تسديدي الكرة لأنه كان يعرف كيف أسدد ركلات الترجيح، وذهبت الكرة خارج المرمى''.

وأكمل: ''لا ننسى بأن العديد من اللاعبين الكبار أضاعوا ركلات الترجيح. لا يجب أن نركز على الأخطاء. من الطبيعي أن يتعلم المرء من أخطائه ويراكم الخبرة، ولكن إذا سنحت الفرصة في المستقبل فسأتحمل المسؤولية بدون تردد''.

وعن مقارنة المدير الفني لريال مدريد السابق مورينيو، والحالي أنشيلوتي، قال المدافع الأسباني: ''لكل مدرب فلسفته وقناعاته وأسلوبه وشخصيته، لقد عشنا مع مورينيو أوقات جيدة وأخرى سيئة...أما أنشيلوتي فربما يغار منه الكثيرون بسبب مسيرته الحافلة بالألقاب وباعه الطويل في عالم كرة القدم''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان