كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ديفيد مويس يأسف لخروج مانشستر يونايتد من قبل نهائي كأس رابطة المحترفين الانجليزية

11:49 ص الخميس 23 يناير 2014

ديفيد مويس يأسف لخروج مانشستر يونايتد من قبل نهائي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ:

أعرب ديفيد مويس المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم عن خيبة أمله عقب خروج فريقه من الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية عقب خسارته أمام ضيفه سندرلاند بركلات.

وصرح مويس عقب الخسارة 'لم نلعب جيدا بشكل كاف، أهدرنا جميع الفرص التي أتيحت لنا لحسم الأمور مبكرا، في الوقت الذي لعب فيه سندرلاند بشكل جيد ليستحق الحصول على بطاقة التأهل للنهائي، ولكن عموما كنا قريبين للغاية من التأهل حتى اللحظة الأخيرة'.

أضاف مويس 'أشعر بإحباط شديد، ولم يجعلنا لاعبو سندرلاند نواجه العديد من المشاكل في المباراة، وكان ينبغي علينا إحراز هدف آخر في الشوط الثاني، ولكننا فشلنا في ذلك، وهو ما كلفنا الخروج من المسابقة، هذه هي كرة القدم، يتعين علينا أن نستجمع قوانا وننطلق مرة أخرى'.

وكان مانشستر قريبا للغاية من التأهل إلى النهائي لكنه فشل في الحفاظ على تقدمه بالهدف الذي أحرزه جوني إيفانز لتستقبل شباكه هدف التعادل في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الإضافي قبل أن يضيف خافيير هيرنانديز الهدف الثاني لمانشستر في الدقيقة الأخيرة ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح بعدما تعادلا 3/3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة والتي ابتسمت في النهاية لمصلحة سندرلاند.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان