كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو رداً على منتقديه: لاعبو الزمالك سيأتون بحقي

07:12 م الأربعاء 22 يناير 2014

ميدو رداً على منتقديه: لاعبو الزمالك سيأتون بحقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد القادر سعيد:

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الزمالك على أن لاعبي فريقه سيتكفلون بإعادة حقه ضد منتقديه ومهاجميه بعد توليه مسئولية قيادة القلعة البيضاء.

وتحدث ميدو في حوار مع برنامج 'الملاعب اليوم' على قناة الحياة قائلاً: 'بعض الناس انتقدتني وهاجمتني بسبب سني الصغير، ولكن لا أبالي بهذه الأقاويل فقط تحدثت مع لاعبي الزمالك أنهم من سيأتون بحقي من خلال الانتصارات والأداء الجيد في الملعب'.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين أحمد حسام 'ميدو' مديراً فنياً لفريق كرة القدم بالنادي وتوجيه الشكر لحلمي طولان بعد أن فقد 5 نقاط بالدوري بالخسارة من الإسماعيلي والتعادل مع حرس الحدود.

وأضاف ميدو عن تدريبه للزمالك: 'إنها مسئولية كبيرة ولكنها مسئولية جميلة بالنسبة لي أن أعود للمكان الذي تربيت فيه ونشأت بين جدرانه منذ الصغر'.

ودافع ميدو عن اختياره مديراً فنياً للزمالك رغم صغر سنه وعدم وجود خبرات تدريبية مع أندية أخرى قائلاً: 'هذا اتجاه سائد في العالم حالياً، سيدورف اعتزل كرة القدم ثم تولى تدريب الميلان مباشرة، وهناك مدربين شباب أو بدأوا شباب مثل جوارديولا ومورينيو وأندريه فيلاس بواس وغيرهم'.

وأتم نجم توتنهام وأياكس السابق حديثه قائلاً: 'سنعمل على إظهار شخصية وهوية نادي الزمالك في المباريات المقبلة، لأن فريق كبير مثل الزمالك يجب أن تكون له شخصيته وهويته في الملعب التي يعرفها الجميع'.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان