كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جاري نيفيل: ماتا غير مناسب للعب فى مانشستر يونايتد

06:25 م الثلاثاء 21 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مانشستر- أ ش أ:

قال جارى نيفيل المدافع السابق لمانشستر يونايتد انه لا يعتقد ان لاعب خط الوسط الاسبانى خوان ماتا سوف يكون هو الاختيار الامثل الذى يمكن ضمه للاولد ترافورد فى الفترة القادمة حيث جاء ذلك ردا على الانباء التى ترددت مؤخرا عن ان المان يونايتد يفكر فى شراء نجم تشيلسى مقابل 37 مليون جنيه استرلينى .

ورغم ان المسئولين فى الاولد ترافورد نفوا انهم تقدموا بأى عرض رسمى لشراء ماتا الذى غاب عن المشاركة بصفة اساسية مع البلوز خلال الموسم الحالى، الا انه من المعتقد انهم مازالوا يفكرون فى شرائه خلال موسم الانتقالات الشتوى الحالى .

وعلى الرغم من ذلك ، اعترف نيفيل -فى تصريحات أدلى بها لشبكة ''سكاى سبورتس''- بأنه رغم ان الفريق الذى يعانى من كبوة شديدة هذا الموسم فى حاجة الى تدعيم الا انه يشك فى ان ماتا سيكون هو الخيار الامثل فى المرحلة الحالية .

وقال إن أول سؤال يطرح نفسه هو المركز الذى سيلعب فيه حيث انه عندما يكون واين رونى وفان بيرسى فى اوج تألقهما فإنهما يعتبران بديلان افضل منه فى مركز قلب الهجوم ولا اعتقد انه يمكن ان يتم اشراكه على الاجنحة، مضيفا ''كما اننى لا اتصور ان ماتا يتماشى مع اسلوب اللعب التقليدى المعتاد فى الاولد ترافورد بوجه عام''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان