كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رئيس برشلونة يؤكد سلامة موقفه في صفقة نيمار ويطلب الاستدعاء القضائي

02:35 م الثلاثاء 21 يناير 2014

رئيس برشلونة يؤكد سلامة موقفه في صفقة نيمار ويطلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة - (د ب أ)-

أكد ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم أن ناديه تعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا مقابل 57 مليون يورو فقط كما طالب بتقديم شهادته أمام المحكمة طواعية فيما يتعلق بهذا الشأن.

وتأتي تصريحات روسيل ردا على الاتهامات التي وجهتها صحيفة 'إل موندو' الأسبانية أمس الاثنين والتي تؤكد أن برشلونة ورئيسه روسيل كذبا وأن القيمة الفعلية لصفقة نيمار بلغت 95 مليون يورو (128 مليون دولار) .

وفاجأ روسيل الصحفيين ، خلال مؤتمر صحفي بالنادي مساء أمس الاثنين ، بمطالبة القضاء بالسماح له بالإدلاء بشهادته طواعية بعدما اتخذ خوردي كاسيس أحد أعضاء النادي الإجراءات القانونية ضد روسيل مشيرا إلى أن النادي لم يقدم له المعلومات والتفاصيل التي طلبها.

وقال روسيل 'صفقة نيمار تكلفت 1ر57 مليون يورو. قلت هذا عدة مرات ، ويكفيني هذا الآن'.

ولدى سؤاله عن عدم كشفه تفاصيل التعاقد ، أجاب روسيل 'لا نكشف النقاب أبدا عن عقودنا.. سرية العقود ليست مطلبا لنا وإنما للطرف الآخر'.

وأضاف 'مع احترامنا التام للقضاء ، أطالب القضائي باستدعائي للإدلاء بشهادتي. ليس لدينا ما نخشاه أو نخفيه.. برشلونة يتعامل بشفافية تبلغ ألف بالمئة. ما يحدث هو أن اللاعبين والمدربين يطالبون بسرية بنود التعاقد. عندما يسألنا القاضي ، يجب أن نشرح له الأمر. عندما يطالبني القاضي بالكشف عما في هذه العقود ، سأكون سعيدا.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان