كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أرسنال يدافع عن صدارته أمام فولهام.. والسيتي أمام كارديف في انتظار سقوط المدفعجية

12:04 م السبت 18 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نسمه فرج:

يستقبل نادي مانشستر سيتي نادي كارديف سيتي، يوم السبت على 4.00 بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يبدأ السيتي المباراة بهدافه سيرجيو أجويرو الذي عاد للفريق خلال الشوط الثاني مباراة بلاكبيرن، نفس الشيء ينطبق على يايا توريه وديفيد سيلفا .

في المقابل سيفنقد مانشستر سيتي لخدمات ستيفان يوفيتش الذي سيستمر غيابه بسبب مشاكل في أوتار الركبة وسمير نصري الذي أصيب في أوتار الركبة خلال نهاية الأسبوع الماضي ضد نيوكاسل.

أما كارديف سيتي سيغيب عن صفوفه المدافع اندرو تايلور المصاب في الكاحل ولاعب خط الوسط موتش الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة.

ويستقبل نادي ليفربول نادي استون فيلا و المنتظر أن يمنح مدرب ليفربول في هذه المباراة مزيدا من الوقت لمهاجمه دانييل ستوريدج العائد من الإصابة حيث من المرتقب أن يبدأ المباراة على مقاعد البدلاء.

في المقابل سيفتقد نادي ليفربول لخدمات لاعب خط الوسط جو ألين والمدافع مامادو ساخو اللذان سيغيبان عن صفوف الفريق لثلاث مباريات بسبب الإصابة.

أما فريق استون فيلا فمن المرتقب ان يلعب الوافد الجديد المهاجم جرانت هولت الذي انضم إلى النادي على سبيل الإعارة قادما من ويجان في وقت سابق من هذا الأسبوع.

اما المتصدر البريميرليج نادى الارسنال يستقبل نادي فولهام على ملعب الإمارات في الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة .

في هذه المباراة سيعود المهاجم الألماني لوكاس بودولسكى بعد تعافيه من إصابته في أوتار الركبة.

نفس الشيء ينطبق على أليكس تشامبرلين العائد مؤخرا حيث يرتقب ان يمنحه فينجر مزيدا من الوقت لتجنب أي مضاعفات أخرى.

في المقابل يرتقب أن يُدخل ارسين فينجر كيران جيبس في مركز المدافع الأيسر، فيما تأكد غياب توماس روزيكي الذي أصيب بكسر في الأنف خلال المباراة الماضية.

أما الضيوف نادي فولهام فتحوم شكوك حول مشاركة حارسه الرسمي مارتن ستكلنبيرج في الوقت الذي تأكد فيه حضور قائد الفريق المدافع باولسين هانجلاند.

ويدخل ساوثهامبتون صاحب المركز التاسع اللقاء بعد أن تم إقالة رئيسه نيكولا كورتيز عندما يحل ضيفا على سندرلاند على ملعب الضوء الذي ابتعد أخيرا عن قاع الترتيب بعد فوزه في الأسبوع الماضي.

فيما يلتقى نوريتش سيتي مع ضيفه هال سيتي الذى يلعب في صفوفه اللاعب المصري المحمدي، فيقع هال سيتي في المركز العاشر برصيد 23 نقطة، أما نوريتش سيتي فيقع في المركز الـ15 برصيد 20 نقطة.

ويواجه كريستال بالاس متذيل الترتيب ضيفه ستوك سيتي.

-ترتيب الدوري الإنجليزي قبل المرحلة 22:

أرسنال 48 نقطة
مان سيتي 47 نقطة
تشيلسي 46 نقطة
ليفربول 42 نقطة
ايفرتون 41 نقطة
توتنهام 40 نقطة
مان يونايتد 37 نقطة

 

لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء على الدستور  ..اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان