كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أرسنال يتطلع للمحافظة على الصدارة أمام فولهام بالبريمييرليج

11:28 م الجمعة 17 يناير 2014

أرسنال يتطلع للمحافظة على الصدارة أمام فولهام بالب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ):

يخوض أرسنال متصدر مسابقة الدوري الانجليزي برصيد 48 نقطة لقاءا هاما السبت مع ضيفه فولهام في إطار المرحلة الثانية والعشرين من البطولة.

ويدخل أرسنال المباراة بمعنويات مرتفعة عقب فوزه الصعب 2/ 1 على مضيفه أستون فيلا الاثنين الماضي، ليظل محتفظا بفارق النقطة التي تفصله عن ملاحقه المباشر مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وصرح لاعب الفريق بير ميرتساكر 'كان هناك القليل من الضغط علينا، من الممكن أن يشعر الفريق بذلك، ولكننا تمكنا من الرد في النهاية. أعتقد أن الجميع كان يتوقع عدم قدرتنا على الحصول على النقاط الثلاث'.

أضاف 'كان هذا أمرا بالغ الأهمية، أن تدع الفرق الأخرى ترى أن ارسنال مازال على قيد الحياة وأن بإمكانه الرد. ننظر إلى أنفسنا ونعتقد بأننا قادرون على مواجهة أي تحد يعترض طريقنا'.

ويعود النجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو لقيادة فريقه مانشستر سيتي في لقائه مع ضيفه كارديف سيتي صاحب المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة، والذي يأمل في الحصول على نقطة التعادل على أقل تقدير من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط.

ويخشى ساوثهامبتون صاحب المركز التاسع من أن تؤثر استقالة رئيسه نيكولا كورتيز بالسلب على أداء لاعبيه حينما يحل ضيفا على سندرلاند الذي ابتعد أخيرا عن قاع الترتيب عقب فوزه على فولهام 4/ 1 في المرحلة الماضية، بينما يستضيف ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 42 نقطة فريق أستون فيلا.

ويواجه كريستال بالاس القابع في ذيل الترتيب ضيفه ستوك سيتي، فيما يلتقى نوريتش سيتي الذي تلقى خسارة قاسية صفر/ 3 أمام فولهام في كأس رابطة المحترفين الانجليزية الثلاثاء الماضي، مع ضيفه هال سيتي، فيما يستضيف ويستهام يونايتد صاحب المركز السابع عشر فريق نيوكاسل الذي يحتل المركز الثامن.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان