كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رونالدو يحلم باحتفال جديد بالكرة الذهبية في مواجهة بيتيس بالدوري الأسباني

10:28 م الجمعة 17 يناير 2014

رونالدو يحلم باحتفال جديد بالكرة الذهبية في مواجهة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد - (د ب أ):

يعتزم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مواصلة احتفالاته بالكرة الذهبية التي أحرزها قبل أيام ، كأفضل لاعب في العالم 2013 ، من خلال الفوز السبت مع فريقه ريال مدريد على مضيفه ريال بيتيس في المرحلة العشرين من الدوري الأسباني.

وتوج رونالدو مهاجم الريال بجائزة الكرة الذهبية الاثنين الماضي متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني والفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني.

وبدأ اللاعب الاحتفال بالجائزة من خلال الهدف الذي سجله مساء الأربعاء ليقود الريال للفوز 2/صفر على مضيفه أوساسونا في إياب دور الستة عشر لمسابقة كأس ملك أسبانيا ليحجز الفريق مكانه في دور الثمانية للبطولة.

ولكن رونالدو يحلم باحتفال أكبر مع فريقه بالجائزة عندما يحل ضيفا على ريال بيتيس متذيل جدول الدوري الأسباني.

وقال رونالدو 'كان أسبوعا رائعا بالنسبة لي. كل شيء يبدو أنه يسير للأفضل'.

وفي المقابل ، يخوض بيتيس المباراة بمعنويات سيئة بعدما خسر صفر/2 الأربعاء أمام مضيفه أتلتيك بلباو في إياب دور الستة عشر للكأس وودع البطولة بالهزيمة 1/2 في مجموع المباراتين.

وقال خافيير ماتيا لاعب خط وسط بيتيس 'والآن ، بعدما ضاع منا الأمل في الكأس، نركز كل جهودنا في الدوري.. موقفنا معقد ويجب أن تتغير الأمور سريعا بداية من مباراة السبت أمام ريال مدريد.. نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية ولكن يتعين علينا أن نخوضها بتفكير إيجابي'.

ويفتقد الريال في هذه المباراة جهود مدافعه الفرنسي الشاب رافاييل فاران للغابة بينما تعافى زميلاه تشابي ألونسو والويلزي جاريث بيل ويستطيعان المشاركة مع الفريق.

ويحتل الريال المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 47 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط خلف فرسي القمة برشلونة وريال مدريد ويمكنه اقتسام الصدارة مؤقتا معهما إذا فاز السبت انتظارا لانتهاء باقي مباريات المرحلة حيث يحل برشلونة ضيفا على ليفانتي يوم الاحد المقبل ويستضيف أتلتيكو فريق أشبيلية في اليوم نفسه.

وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي إلتشي مع رايو فاليكانو وغرناطة مع أوساسونا واسبانيول مع سلتا فيجو السبت وتستكمل مباريات الجولة يومي الأحد والاثنين.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان