كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إيدان: أحلم بالوصول لشهرة أبو تريكة ..وجماهير الأهلي مُرعبة

09:03 م الجمعة 17 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

تحدث البوركينى موسى إيدان، مهاجم الأهلي الجديد المنضم إليه حديثاً قادماً من القطن الكاميروني، لموقع النادي الرسمي عن بداية مفاوضات النادي الأهلي له وكيف بدأت وعن أماله مع الشياطين الحمر.

وعن طريقة انضمامه للأهلي، قال ''إيدان'' إن المفاوضات بدأت بينه وبين إدارة الأهلي منذ بداية مباراة الدور قبل النهائي في دوري أبطال أفريقيا، والتي واجه فيها الشياطين الحُمر نظيره القطن الكاميروني، مؤكدا أن مسئولي الأهلي حرصوا وقتها على التواصل مع وكيل أعماله مما شجعه على الانضمام للقلعة الحمراء.

وأضاف:'' لم أتردد فى التوقيع لنادي الأهلي فهو أفضل نادٍ في القارة، وأنا في أقصى درجات السعادة''.

وعن فوز الأهلي بالبطولة الأفريقية في نسختها الماضية قال إيدان '' الاهلي حصد هذا اللقب عن جدارة واستحقاق، فهو بالفعل الأفضل داخل القارة من خلال تلك النتائج التي يحققونها المستوي الافريقي و الدولي في ظل غياب النشاط المحلي فانا اري ان الاهلي يستحق لقب الأفضل مدي الحياة''.

وعبر ايدان عن سعادته لظهوره الأول مع الأهلي أمام انبى في مباراة الفريقين بالدوري العام الأسبوع الماضي.

وخلال تصريحاته للموقع ، قال ايدان: ''أبو تريكة الأشهر في القارة الافريقية لما حققه من انجازات مع الأهلي و منتخب بلاده، وأنا شخصيا أتمني ان أحصل علي فرصة حقيقية تقودني الي تلك الشهرة التي يتمتع بها تريكة داخل القارة الافريقية''.

وأشاد ايدان بجماهير الأهلي قائلا: ''رأيت جماهير الأحمر في أولى تدريباتي حيث كانوا يحضرون المران ويهتفون للفريق والاعبين وكأنهم في نهائي كأس العالم، وقتها رأيت جماهير مرعبة للغاية قادرة على تغيير أي واقع في أي مباراة لما تقدمه من حماس للاعبين، وأتمنى أنا شخصيا أن أكون عند حسن ظنهم''.

واختتم بالقول: ''أتمني الفوز بكل البطولات التي أشارك مع الأهلي بها هذا الموسم خاصة دوري أبطال افريقيا''.

 

لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء على الدستور.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان