كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. مليون يورو لميسي مقابل ملابسه المضحكة .. والريال يريد ديدي

03:25 م الجمعة 17 يناير 2014

صباحك أوروبي .. مليون يورو لميسي مقابل ملابسه المض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار Yallakora.com الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

ايطاليا

كورييري ديلا سبورت

بورديسو روما على وشك المغادرة

قال نيكولاس بورديسو انه يعتزم ترك فريق روما في يناير الجاري أملا في اللعب بشكل أكثر انتظاما في مكان آخر لزيادة حظوظه في الانضمام لمنتخب الارجنتين في كأس العالم المقبلة.

ولم يلعب قلب الدفاع البالغ من العمر 32 عاما مع منتخب بلاده منذ اصابته بتمزق في اربطة الركبة في مباراة فازت بها الارجنتين 2-1 امام مضيفتها كولومبيا في تصفيات كأس العالم في نوفمبر 2011 ليبتعد عن الملاعب لستة اشهر.

وقبل ذلك لعب بورديسو في خمس من ست مباريات تحت قيادة المدرب اليخاندرو سابيا.

وقال بورديسو في تصريحات محلية 'عقب اربع سنوات ونصف مع روما وصلت رحلتي الى نهايتها. افكر في مواصلة مسيرتي واللعب في كأس العالم.'

واضاف الارجنتيني الذي لم يكشف عن الفريق الذي سيلعب له بعدها 'اذا ما اردت ان اذهب لكأس العالم فانني بحاجة لخوض مباريات.'

وخاض بورديسو الذي لعب في كأس العالم عامي 2006 و2010 خمس مباريات فقط في دوري الكالتشيو مع روما صاحب المركز الثاني هذا الموسم.

جازيتا ديلا سبورت

الميلان يتعاقد رسميا مع سيدورف

أعلن الميلان تعاقده مع لاعبه الهولندي السابق كلارينس سيدورف ليتولى تدريب الفريق حتى عام 2016.

وعقب توقيعه العقد مع نائب رئيس النادي أدريانو جالياني، قاد سيدورف ( البالغ من العمر سبعة و ثلاثون عاما ) تدريبه الأول مع الفريق، بعدما أنهى مطلع هذا الأسبوع مسيرته الطويلة كلاعب والتي استمرت 22 عاما بعدما رحل عن صفوف فريق بوتافوجو البرازيلي.

وجاء التعاقد مع سيدورف عقب إقالة مدرب الفريق السابق ماسيمليانو أليجري يوم الاثنين الماضي بسبب النتائج المخيبة التي حققها الفريق بالدوري الإيطالي تحت قيادته والتي كان آخرها الخسارة المذلة أمام ساسولو المتواضع 3- 4 يوم الأحد الماضي.

ويحتل ميلان المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة بعد مرور 19 مباراة، متأخرا بفارق 20 نقطة كاملة عن صاحب المركز الثالث المؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ولعب سيدورف لمدة عشرة مواسم في صفوف ميلان قبل أن ينتقل إلى فريق بوتافوجو عام 2012.

ومن المقرر أن يتم تقديم سيدورف رسميا لوسائل الإعلام غدا السبت قبل أن يخوض الفريق مباراته الأولى تحت قيادته أمام ضيفه فيرونا بالدوري الإيطالي يوم الأحد


يوفي و انتر يريدان موراتا المدريد

كشفت مصادرنا الصحفية أن ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان يجهزان لعرض بقيمة تصل إلى 13 مليون يورو للتعاقد مع مهاجم ريال مدريد الصاعد ألفارو موراتا.

وأوضحت المصادر أن الناديين الكبيرين أبديا اهتمامهما بالحصول على خدمات موراتا خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي، مشيرة إلى احتمالية رغبة اللاعب في الرحيل لعدم مشاركته بكثرة كأساسي مع النادي الاسباني كما أضافت أن نادي ريال مدريد قد يدرس في حالة تلقيه عرض جيد إمكانية بيع موراتا، المرتبط بعقد معه حتى 2015 ، ولكن يمكن أن يدرج بندا في عقده يعطيه الأفضلية في إعادة شرائه بالمستقبل. ويعد نادي السيدة العجوز أحد الفرق التي أبدت اهتمامها بضم موراتا ولكنه لن يتمكن من التعاقد مع المهاجم الصاعد إلا إذا قرر إعارة بعض لاعبيه لأندية أخرى من بينهم فابيو كوالياريلا.

أما الإنتر فهو في حاجة ماسة لضم مهاجم جديد ويعد موراتا خيارا جيدا أمامه إذا لم يتمكن من الحصول على خدمات ماركو بوريللو مهاجم روما، خاصة وأن هناك تقارير إخبارية قد كشفت قبل أيام أن ويستهام الإنجليزي اقترب من التعاقد معه.

وكان موراتا (21 عاما)، قد صرح الأسبوع الماضي بأنه من الممكن أن يبدأ في دراسة العروض التي قد تقدم له إذا شعر بعدم وجود دور بارز له في صفوف فريقه.


اسبانيا

ماركا المدريدية

لاروخا لازال احسن منتخب بالعالم

واصل منتخب لاروخا تربعه على قمة التصنيف الكروي العالمي وحافظ على صدارة التصنيف العالمي لمنتخبات اللعبة في النسخة الجديدة الصادرة الخميس عن الفيفا
وشهد التصنيف تغييرات طفيفة عن النسخة السابقة الصادرة في ديسمبر الماضي نظرا لقلة عدد المباريات التي أقيمت في الفترة الماضية.

ولم تشهد المراكز العشرة الأولى في التصنيف أي تغيير حيث ظل لاروخا متصدرا برصيد 1507 نقاط مقابل 1318 نقطة ولنظيره الألماني و1251 نقطة للأرجنتين. وكانت باقي المراكز من الرابع إلى العاشر على الترتيب من نصيب منتخبات كولومبيا (1200 نقطة) والبرتغال (1172 نقطة) وأوروجواي (1132 نقطة) وإيطاليا (1120 نقطة) وسويسرا (1113 نقطة) وهولندا (1106 نقاط) والبرازيل (1102 نقطة).

وكان التغيير الوحيد في أول 25 مركزا بالتصنيف من نصيب المنتخب البوسني الذي تقدم للمركز التاسع عشر متقدما على كل من المنتخبين الفرنسي والمكسيكي اللذين تراجعا مرتبة واحدة.

مرمى كاسياس نظيف لخامس مباراة تواليا

واصل إيكر كاسياس تألقه مع الريال خلال مشاركاته المحدودة في الموسم الحالي حيث حافظ الدولي الاسباني على نظافة شباكه خلال الاربع مباريات التي خاضها الريال في بطولة كأس الملك والتي كان اخرها أمام أوساسونا (2-0).

كاسياس شارك في 10 مباريات خلال الموسم الحالي ودخل مرماه 4 أهداف فقط، بينما حافظ على نظافة شباكه خلال 5 مباريات متتالية علاوة على 52 دقيقة أمام جالتا سراي التركي بدوري أبطال أوروبا ليجمع (502 دقيقة) دون تلقي أي أهداف.

وتصدى قائد الريال ببراعة أمام أوساسونا للكثير من التسديدات لعل أبرزها من سيخودو وروبرتو توريس قبل نهاية الشوط الأول، فيما تكفل القائم الايمن لمرمى كاسياس في التصدي لتسديدة اخري لسيخودو.

وشارك الحارس الاسباني الدولي الاول في أربع مباريات بالكأس دون أن يدخل مرماه أي هدف ، بالإضافة الى مباراة كوبنهاجن الدنماركي و52 دقيقة ضد جالطه سراي بدوري الأبطال ليصبح المجموع(502 دقيقة) بشباك نظيفة مما يؤكد جدارته بحراسة مرمى النادي الملكي وتفوقه على زميله الحارس الاساسي في الليجا دييجو لوبيز، وهو الأمر الذي قد يدفع الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب الريال لاعادة النظر في سياسة التقسيم التي يتبعها بين كاسياس ولوبيز معتمدا على الأول في بطولتي الكأس ودوري الأبطال والثاني في الليجا.


ا س المدريدية

الريال يدخل سباق ' ديدي ' البرازيل

دخل ريال مدريد سباق الحصول على خدمات ديدي المدافع الدولي البرازيلي لاعب كروزيرو وذلك بموافقة من كارلو أنشيلوتي.

وكشفت مصادرنا أن ريال مدريد إنضم إلى بعض الأندية الأوروبية التي تسعى للتعاقد مع ديدي، مشيرة ً إلى أن التعاقد مع ديدي صاحب ال25 عاماً يتطلب صرف أموال كبيرة بعد رغبة مانشستر سيتي وجاره اليونايتد في ضم اللاعب وهو ما سيرفع من سعر اللاعب الحالي.

و ريال مدريد بدخوله في الصراع يعتبر الفريق الأقرب للحصول على خدمات ديدي الذي يحلم بدوره باللعب في الريال.

وكانت تقارير برازيلية سابقة قد كشفت عن رغبة ديدي بالاحتراف مع فريق العاصمة الإسبانية، على اعتبار أنه كان أحد مشجعيه في الصغر، ويكن له كل عشق ومحبة كبيرة.


اسبانيا تحارب الفساد الكروي

يقول مانويل كوينتانار رئيس الوحدة الجديدة لمكافحة الفساد في كرة القدم انه عاقد العزم على محاربة مخاطر الفساد المتزايدة في كل أنشطة اللعبة الشعبية.

وعين كوينتانار مديرا عاما لهذه الوحدة الجديدة في ظل سعي الحكومة ورابطة الدوري في أسبانيا للتصدي لانتشار الرشوة والمراهنات غير القانونية على المباريات.

ونقلت مصادر صحفية عن كوينتانار قوله 'اتطلع الى التحدي الجديد واتطلع الى دعم ومساعدة الاخرين من اجل تحقيق النجاح (في المهمة الجديدة).'

ويطالب كوينتانار بتقديم المخالفين للمحاكمة وانزال عقوبات قاسية بحقهم.

وقال المسؤول الحكومي 'علينا نشر الوعي بهذه القضية في كل الدوائر بداية من القضاء. قانون العقوبات الحالي يكفي للتعاطي مع القضية.'


مليون مقابل البذلة الحمراء ' المضحكة '

تناقلت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أسباب ارتداء ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني البدلة الحمراء وذلك في حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم

وأكدت مجلة 'جي كيو' أن الأرجنتيني متعاقد مع شركة دولتشي أند جابانا العالمية التي تنشط في مجال الأزياء والموضة وهي التي صممت هذه البذلة للاعب.

وواصلت المجلة لتؤكد أن ارتداء ميسي لهذه البذلة لم يكن أمرا عشوائيا بل تم بالاتفاق بين الشركة ونجم فريق برشلونة حيث حصل الأخير على مليون يورو من اجل ارتداء هذه البدلة ذات العلامة التجارية الشهيرة.

وكان ميسي الذي حصل على لقب أفضل لاعب في العالم أربع مرات قد خسر لقب الأفضل في العالم عن العام المنصرم لصالح اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

الجدير بالذكر ان اللاعب الأرجنتيني دائماً ما يثير الجدل بملابسه المثيرة التي يظهر بها خارج المستطيل الأخضر والتي ينتقدها البعض ويصفه اللاعب بسوء الاختيار.


سبورت الكاتلانية :

برشلونه يهزم احتياطي المدريد

تجاوز برشلونه منافسه خيتافي الشهير بفريق احتياطي المدريد بهدفين من ليو ميسي على مدى الشوطين و لم يخسر البارسا الا نيمار الذي اصيب في مفصل قدمه اليمنى بعد محاولة مراوغة غير ناجحة على ارض ملعب خيتافي السيئة اصلا و التي زادت سوءا بسبب حالة البرد القارس التي تنتاب العاصمة الاسبانية هذه الايام حيث وصلت درجة الحرارة الى اقل من خمس درجات و عمل تاتا مارتينيز على اشراك ليو ميسي في المباراة باكملها حتى يكتسب قوة المباريات و اثبت فعلا ليو انه عاد بكل قوة حيث سجل الهدف الثاني بطريقته المشهورة في المراوغة و الاختراق و كان من المقرر ان يخرج ليو في الشوط الثاني لولا اصابة نيمار غير المتوقعة التي ادت لان يغير تاتا تكتيكاته تماما و يبقي على ليو بالملعب و المثير ان برشلونه في دور الثمانية سيلاعب ليفانتي و هكذا فان الفريق سيلعب ثلاث مباريات في اسبوعين مع ليفانتي واحدة بالدوري و الاخريان بالكاس


اصابة نيمار في مفصل القدم و ليست الرباط الصليبي

اصيب نيمار بقطع في اربطة كاحل القدم اليمنى اثر سقوطه بشكل خاطئ على ارض الملعب بعد مرور 27 دقيقة من مباراة خيتافي في إياب دور الستة عشر لمسابقة كأس ملك إسبانيا، ليغادر الملعب و هو يكاد لا يستطيع المشي ليشارك مكانه ألكسيس سانشيز.

وأكد ريكارد برونا طبيب برشلونة في تصريح مقتضب : 'إصابة في الكاحل'، وأشارت مصادر مقربة إلى معاناة نيمار من تمزق شديد في أربطة الكاحل، وسيجري فحوصات طبية اليوم الجمعة لتحديد مدة غيابه والبرنامج العلاجي.

مصادرنا افادت إن إصابة نيمار أصابت والده بالفزع والتوتر الشديد، حيث تواجد في مقصورة ملعب 'ألفونسو بيريز' بجوار أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة .

وكانت التقارير الأولية لوسائل الإعلام الإسبانية التي تنقل لقاء برشلونة وخيتافي لحظة بلحظة ، أشارت إلى وجود شكوك حول إصابة نيمار بالرباط الصليبي، قبل أن يخرج طبيب الفريق الكاتالوني ليرد على هذه التقارير.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية

كوينتراو يضغط للرحيل الى انجلترا

يحاول المدافع البرتغالي فابيو كوينتراو ممارسة شتى الأساليب من أجل الضغط على إدارة المدريد التي ترفض الحديث عن بيعه في فترة الانتقالات الشتوية.

ونشرت بعض المواقع الرياضية في بداية العام الحالي تقريراً مفصلاً عن عدم رغبة فابيو كوينتراو في الاستمرار مع ريال مدريد ، وأنه يريد الرحيل في يناير الحالي. خاصة الى مانشستر يونايتد الانجليزي.

وبدأ الظهير الأيسر في ممارسة الضغوط على المدريد من خلال الادعاء بأنه مصاب ، لكي لا يذهب إلى التدريب في محاولة لإظهار احتجاجه على عدم السماح له بالرحيل.

وحاول المدافع البرتغالي مغادرة ناديه في الصيف الماضي ولكن دون جدوى ، حيث كان قريباً من الانتقال إلى مانشستر يونايتد في الساعات الأخيرة من الانتقالات الصيفية.

ولم يلعب فابيو كوينتراو مع المدريد منذ شهر نوفمبر الماضي بسبب اصابة في العضلات الجانبية التي تعرض لها في الملحق المؤهل إلى نهائيات كأس العالم (2014) بين منتخب البرتغال والسويد. ومع ذلك ، فقد أظهرت اللقطات التلفزيونية في المباراة بين أوساسونا و المدريد مدريد حرص اللاعب على ممارسة الضغوط على ناديه ، من خلال ارتكابه خطأ متعمد أدى إلى طرده ، رغم تقدم فريقه (2/0).

كوينكا يعود الى اياكس

ذكرت تقارير صحفية أن إسحاق كوينكا قد اقترب من العودة الى أياكس أمستردام الهولندي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم. وأوضحت إذاعة (كتالونيا اونا) أن كوينكا (22 عاما) قد يوقع عقدا جديدا للعودة لأياكس خلال الايام المقبلة مع سريان موسم الانتقالات الشتوية.

وأبدت عدد من الأندية الإسبانية والأوروبية رغبة في الحصول على خدمات كوينكا، الا أن اللاعب نفسه يطمح للعودة لأياكس مع انعدام فرصة اللعب في البرسا.

وتعافى كوينكا في أكتوبر الماضي من إصابة بالركبة اليمنى تعرض لها في يونيو، ومع عودته للفريق الكتالوني لم يشارك في أي دقيقة مع المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو.

وكان كوينكا أحد اكتشافات المدرب الأسبق بيب جوارديولا من مدرسة لاماسيا للمواهب الصاعدة، وظهر بمستوى جيد مع الفريق الأول قبل انتقاله لبطل هولندا الموسم الماضي على سبيل الإعارة بعد فترة طويلة من الإصابة مع برشلونة.


انجلترا

دايلي ميل

بوكتينو لن يترك الساينتس

قال موريسيو بوكتينو انه لن يحذو حذو الرئيس التنفيذي لساوثامبتون الذي ترك النادي وسيستمر على رأس الجهاز الفني لساوثهامبتون وثارت تكهنات ان المدرب الارجنتيني قد يترك منصبه بعد استقالة نيكولا كورتيسي وهو الرجل الذي يعزى اليه الفضل في قيادة صحوة ساوثامبتون ليصبح قوة في الدوري الممتاز .


لكن المدرب البالغ من العمر 41 عاما أبلغ الصحفيين 'انه ملتزم بنسبة مئة في المئة' بالبقاء في ساوثهامبتون قائلا 'لدي مسؤولية مهنية تجاه كل فرد في النادي وجميع الانصار.' وتولت كاترينا ليبير مالكة النادي منصب الرئيس غير التنفيذي وبدأت على الفور عملية البحث عن رئيس تنفيذي جديد.

وفي مايو الماضي المح بوكتينو الى انه قد يرحل اذا ما رحل كورتيسي عن النادي. لكنه فسر هذا التغيير في موقفه بقوله في مؤتمر صحفي بمقر النادي 'كان الوضع مختلفا تماما قبل ثمانية اشهر.

كنت اتحدث وقتها في نهاية اول مواسمي مع الفريق.'

وتابع 'دخلنا المرحلة الثانية من عملية البناء في هذا النادي. .. تحدثت مع نيكولا كورتيسي في هذا الامر.. انا ملتزم بتعهداتي للنادي ومسؤوليه ومشجعيه ولاعبيه واعضائه. لا يمكن ان اترك النادي في منتصف الطريق.'

واستطرد 'اتقدم بخالص الشكر والعرفان لنيكولا كورتيسي لانه كان السبب في قدومي وعائلتي لهذا النادي.

ايد نيكولا قراري بالبقاء لكنه طلب مني شيئا واحدا فقط وهو محاولة الفوز السبت على سندرلاند.' ويحتل ساوثهامبتون المركز التاسع بين 20 فريقا في الدوري الانجليزي برصيد 30 نقطة من 21 مباراة متأخرا بفارق 18 نقطة عن الصدارة.

بلاتر يفكر في الاستمرار برئاسة الفيفا

قال سيب بلاتر انه سيتخذ قرارا بشأن ما اذا كان سيترشح لنيل ولاية خامسة في رئاسة الفيفا قبل انعقاد المؤتمر السنوي في ساو باولو في يونيو.

وأبلغ بلاتر قناة تليفزيون فرنسية : اسمحوا لي ان اكرر ما قلته سابقا. لم اصل لدرجة التعب التي تجعلني افكر في الاعتزال.'

وتابع 'قلت في السابق ان الباب سيظل مفتوحا على كل الاحتمالات. سوف اتخذ قرارا بالطبع قبل مؤتمر الفيفا السنوي.' وسيكمل بلاتر 78 عاما في مارس القادم وكان قد المح الى احتمال ان يخلفه ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي رغم توتر العلاقات بين الرجلين في السنوات الاخيرة.

وقال بلاتر 'لقد ساعدني على ان اصبح رئيسا في 1998 في باريس حينما كنا نقف في جبهة واحدة ضد كل الاخرين. سيكون استمرار منطقيا لي.'

وانهى بلاتر ولاية البرازيلي جواو هافيلانج التي استمرت 24 عاما على رأس الفيفا بعدما فاز في انتخابات جرت في باريس ضد السويدي لينارت يوهانسون رئيس الاتحاد الاوروبي وقتها.

وبعدها تفوق على الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي في 2002 قبل ان يفوز بولاية ثالثة خلال مؤتمر الفيفا بعدها بخمسة اعوام.

واستمر بلاتر في منصبه في 2011 بعد انسحاب القطري محمد بن همام من الانتخابات قبل ايام من انعقادها عقب اتهامه بالتورط في فضيحة رشى للحصول على اصوات.

وعوقب بن همام بعدها بالايقاف مدى الحياة عن ممارسة اي انشطة تتعلق بكرة القدم.

وهناك رجل ثالث قد يكون من المرشحين لرئاسة الفيفا هو الفرنسي جيروم شامبين الذي عمل عن كثب مع بلاتر في الفيفا على مدار 11 عاما.

وعمل شامبين مديرا للحملة الرئاسية لبلاتر في 2002 قبل ان يترك الفيفا في 2010. ويعمل من وقتها مستشارا مستقلا لعدد من اتحادات كرة القدم.

دايلي ميرور

مباريات ودية كثيرة للاسود الثلاثة

قال الاتحاد الانجليزي ان منتخب انجلترا سيستعد لكأس العالم 2014 بمواجهة بيرو بويمبلي يتبعها بمباراتين وديتين اخرتين ضد الاكوادور وهندوراس في ميامي قبل السفر الى ريو دي جانيرو. وستمنح هذه المباريات روي هودجسون فرصة اخيرة لاختيار افضل تشكيلة يلعب بها في مونديال البرازيل خاصة وانه وقع في مجموعة صعبة ستبدأ بمواجهة ايطاليا في 14 يونيو.

وسيحل منتخب بيرو ضيفا في 30 مايو وبعدها ستواجه انجلترا منتخبي الاكوادور في الرابع من يونيو وهندوراس في السابع من يونيو و كل المباريات تقام على ملعب ويمبلي الا الاخيرة تقام في ميامي.

وقال هودجسون الذي سيواجه فريقه ايضا منتخبي اوروجواي وكوستاريكا في النهائيات لموقع الاتحاد الانجليزي 'انا سعيد اجمالا بجدول المباريات الودية التي استطعنا وضعها ضمن برنامج الاعداد لكأس العالم.'

وتابع 'أوضحت بجلاء لمسؤولي الاتحاد الانجليزي انني ابحث عن منافسين من أمريكا الوسطى والجنوبية قبل كأس العالم وهو ما حصلنا عليه بالفعل.'

وسيقيم المنتخب في ريو دي جانيرو خلال كأس العالم وسيتوجه إلى ماناوس قبل يومين من مباراته الافتتاحية ضد ايطاليا. وستكون فرصة هودجسون المقبلة للعمل مع لاعبيه في الخامس من مارس ضد الدنمارك.


مزيد من الصلاحيات لمورينهو في تشيلسي

قرر رومان إبراموفيتش منح الصلاحية الكاملة لجوزيه مورينيو ، من أجل إتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبل الثلاثة الكبار بالبلوز فرانك لامبارد و جون تييري و أشلي كول مع الفريق.

ووفقا لما نقلته مصادر صحفية ، فأن ذلك يعد تحول في سياسة النادي ، وهو عكس ما كانت تنتهجه الإدارة مع رفائيل بينيتز و دي ماتيو ، وهو ما يعكس أن إدارة 'البلوز' تضع ثقتها في مورينيو ليكون علي رأس الإدارة الفنية للفريق لوقت طويل. مورينيو بدوره أوصي بضرورة تجديد عقود اللاعبين الثلاثة ، لرغبته في الحفاظ علي عناصر الخبرة 'أساطير النادي' في تشكيلة الفريق.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان