كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور .. ثلاث مصريين ويابانية وفرنسية يحصدون المراكز الأولي في ماراثون الأقصر الدولي

01:22 م الجمعة 17 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

أعلن جاسر رياض، رئيس اللجنة المنظمة لسباق ماراثون الأقصر الدولي، عن نتيجة السباق التي أسفرت فى مسافات 12 كيلومتر، رجال، بحصول المتسابقين المصريين على المراكز الأولى للسباق، حيث جاء محمد بلتاجي في المركز الأول ثم محمد حسن عيد في المركز الثاني وعبد الحكم فرج فى المركز الثالث بينما جاء روني ديموس فى الترتيب الرابع وهو سويسرى الجنسية.

وفى سباق 12 كيلومتر، سيدات، جاءت يوكا بالترتيب الأول وهي يابانية الجنسية ثم المصرية شهد طارق في الترتيب الثاني، والمصرية علياء حجازي في الترتيب الثالث، بينما جاءت الفرنسية فالايري في المركز الرابع، وأخيراً ناتالي فرنسية الجنسية.

وفى سباق 21 كيلومتر رجال جاء استيفانو الإيطالي فى الترتيب الأول ثم الأمريكي شاد في الترتيب الثاني واخيراً الياباني ماكوكو فى الترتيب الثالث .

وفى سباق 21 ك سيدات حصلت جاسمين ريفر من بورتوريكو على المركز الأول ثم الأسبانية كريستيان على المركز الثانى وأخيراً البلجيكية الينا فى المركز الثالث.

وحصل المصريون معتز السيد على المركز الأول وأسامة السيد على المركز الثاني وجاء أحمد طارق في المركز الثالث، وفي سباق 42 ك رجال جاء محمد اليمانى المصرى فى المركز الأول وحصل جونسون الأسترالى على المركز الثانى وأخيراً بارانوف سيرجى الروسى الجنسية على المركز الثالث .

وفى سباق 42 ك سيدات حصلت الروسية سيفردوفا تاتينا على المركز الأول وجاءت فى المركز الثانى أحدى المتسابقات من سويسرا ، ثم اخيرا احدى المتسابقات من انجلترا .

وقال محافظ الأقصر خلال تكريمة للمتسابقين والمتسابقات ان الأقصر تفتح ذراعيها لمختلف الأنشطة الرياضية التى تسهم فى انتعاش الحركة السياحية الى جانب ان المحافظة ستشهد العديد من المهرجانات الرياضية المتنوعة وايضا المهرجانات الفنية التى من شانها اضافة الكثير على اجندة السياحة بالمحافظة.

كان اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر أطلق في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، إشارة بدء مهرجان ماراثون الأقصر الدولي وسط حضور كثيف من المتسابقين الذين يمثلون مختلف الجنسيات بالإضافة إلى المتسابقين المصريين.

 

لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء على الدستور ..اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان