كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الألماني يوب هاينكس أفضل مدرب لعام 2013

08:28 م الإثنين 13 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

زيوريخ - (د ب أ):

توج المدرب الألماني يوب هاينكس المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين بجائزة أفضل مدرب في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لعام 2013 .

وتسلم المدرب القدير المعتزل جائزته خلال حفل الفيفا السنوي لتوزيع الجوائز والذي أقيم اليوم بمدينة زيوريخ السويسرية.

وتفوق هاينكس على منافسيه الاسكتلندي المعتزل سير أليكس فيرجسون المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي والألماني الآخر يورجن كلوب المدير الفني لبوروسيا دورتموند الألماني.

وقاد هاينكس فريق بايرن لثلاثيته التاريخية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) في الموسم الماضي قبل أن يترك الفريق القوي للأسباني جوسيب جوارديولا الذي قاد الفريق للقبي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للاندية ليرفع بايرن رصيده من الألقاب لخمسة ألقاب في 2013 .

(د ب أ) أز 2014/1/13

(عاجل) الألمانية سيلفيا نايد أفضل مدرب كرة نسائية لعام 2013

زيوريخ 13 كانون ثان/يناير (د ب أ)- توجت المدربة الألمانية سيلفيا نايد مدربة المنتخب الألماني لكرة القدم النسائية اليوم الاثنين بجائزة أفضل مدربة في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) ومجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية لاختيار أفضل مدرب لكرة القدم النسائية في العالم لعام 2013 .

وتسلمت المدربة جائزتها خلال حفل الفيفا السنوي لتوزيع الجوائز والذي أقيم بمدينة زيوريخ السويسرية.

(د ب أ) أز 2014/1/13

ميسي يتطلع إلى البرازيل : لا أفكر في ما فعلت بل في ما هو قادم

زيوريخ 13 كانون ثان/يناير (د ب أ)- لا يفكر الأرجنتيني ليونيل ميسي في شيء عدا كأس العالم لكرة القدم عام 2014 ، حيث يرغب في قيادة منتخب بلاده نحو اللقب وتحقيق أكبر نجاح له مع اللعبة.

واعترف نجم برشلونة اليوم في مؤتمر صحفي يسبق تسليم الكرة الذهبية ، التي ينافسه عليها كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي فرانك ريبيري "كأس العالم يختلف عن كل ما سواه".

وأضاف الأرجنتيني ، الذي فاز في الأعوام الأربعة الأخيرة بجائزة لاعب العام ، والذي احتل أحد مراكز منصة التتويج في الأعوام السبعة الماضية "إنني لا أفكر في ما فعلت ، بل في ما هو قادم".

وقال "أود المواصلة بنفس المستوى ، وتحقيق إنجازات مع برشلونة والمنتخب. الآن المونديال قادم ، وهو شيء مهم بالنسبة للأرجنتينيين".

وبالنسبة لميسي ، تمثل المشاركة في كأس العالم "أمرا رائعا". وقال "إنها أفضل منتخبات وسيكون الأمر صعبا للغاية ، لكن لعل الأرجنتين توفق وتتمكن من تحقيق الهدف. البطولة ستكون في أمريكا الجنوبية ، بالقرب من جماهيرنا. أتمنى أن تمضي الأمور جيدا".

وبعد إصابته في جانب كبير من 2013 ، يبدو لاعب برشلونة هذه المرة خلف كريستيانو رونالدو في التوقعات.

وقال "الوجود هنا جائزة ، وسعادة. إنه عامي السابع على التوالي. ذلك أعتقد أنه أكثر من كاف. لكن لعل الحظ يمنحني جائزة أخرى".

واعتبر ميسي أن أداء كريستيانو رونالدو في العام الماضي كان "مثيرا للإعجاب"، فرغم أنه لم يحرز أي لقب ، سجل 69 هدفا في 59 مباراة.

وقال "بالطبع ، بعيدا عن أننا متنافسون ، وأننا في برشلونة وريال مدريد ، لا بد من إبراز اللاعبين الجيدين دائما".

(د ب أ) ص س/ أي 2014/1/13

(عاجل) بلاتر يقدم الجائزة الرئاسية إلى البلجيكي روج الرئيس السابق اللجنة الأولمبية الدولية

زيوريخ 13 كانون ثان/يناير (د ب أ)- قدم السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الاثنين الجائزة الرئاسية إلى البلجيكي جاك روج الرئيس السابق للجنة الأولمبية الدولية.

وجاء تقديم الجائزة ، التي تمنح لشخصية خدمت الرياضة ، خلال حفل الفيفا السنوي لتوزيع الجوائز والذي أقيم اليوم بمدينة زيوريخ السويسرية.

(د ب أ) أز 2014/1/13

(عاجل) برازيليان وثلاثة لاعبين من أسبانيا في منتخب العالم لعام 2013

زيوريخ 13 كانون ثان/يناير (د ب أ)- أعلن الاتحادان الدولي لكرة القدم (فيفا) والدولي للاعبي كرة القدم المحترفين (فيفبرو) اليوم الاثنين عن منتخب العالم لعام 2013 وذلك في الحفل السنوي لتوزيع جوائز الفيفا.

وضمت القائمة ثلاثة لاعبين من المنتخب الأسباني ، حامل لقبي كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وكأس أوروبا (يورو 2012) من بينهم لاعبين من برشلونة ولاعب واحد من ريال مدريد كما ضمت لاعبين فقط من المنتخب البرازيلي.

وضم المنتخب الذي أعلن عنه الفيفا والفيفبرو كلا من الألماني مانويل نيوير (بايرن ميونيخ الألماني لحراسة المرمى والبرازيلي داني ألفيش (برشلونة الأسباني) والأسباني سيرخيو راموس (ريال مدريد الأسباني) والبرازيلي تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان الفرنسي) والألماني فيليب لام (بايرن ميونيخ) للدفاع والأسبانيين أندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز (برشلونة) والفرنسي فرانك ريبيري (بايرن ميونيخ) لخط الوسط والأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (باريس سان جيرمان) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) للهجوم .

دلوقتي تقدر تعرف لجنتك الانتخابية من خلال مصراوي ... اضغطهنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان