كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رباعية بيراردي تلقن ميلان درسا قاسيا وتقود ساسولو لفوز مفاجئ في الدوري الإيطالي

12:28 ص الإثنين 13 يناير 2014

رباعية بيراردي تلقن ميلان درسا قاسيا وتقود ساسولو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما (د ب أ):

سجل المهاجم الشاب الخطير دومينيكو بيراردي أربعة أهداف (سوبر هاتريك) وقاد فريقه ساسولو لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز الثمين 4/3 على ميلان الأحد في المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي.

وواصل يوفنتوس انتصاراته في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة وعزز صدارته للمسابقة مع نهاية الدور الأول بالفوز الكبير 4/1 على مضيفه كالياري اليوم في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

كما استأنف روما الضغط على حامل اللقب بفوزه الكبير 4/صفر على ضيفه جنوه ليحافظ على فارق الثماني نقاط الذي يفصله عن يوفنتوس.

وفي باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم ، فاز نابولي على مضيفه فيرونا بثلاثة أهداف نظيفة وأتالانتا على كاتانيا 2/1 وتعادل تورينو مع فيورنتينا سلبيا.

ولقن ساسولو الصاعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم ضيفه ميلان درسا قاسيا وحقق عليه فوزا رائعا بفضل الرباعية التي سجلها بيراردي في الدقائق 15 و28 و41 و47 بعدما كان ميلان هو البادئ بالتسجيل بهدفين أحرزهما البرازيلي روبينيو وماريو بالوتيللي في الدقيقتين التاسعة و13 .

وقلص ريكاردو مونتوليفو الفارق بتسجيل الهدف الثالث لميلان في الدقيقة 86 لكن ساسولو حافظ على الفوز حتى نهاية اللقاء.

وحقق ساسولو اليوم الفوز الأول له بعد أربع هزائم متتالية في المسابقة كما كان الفوز اليوم هو الرابع له فقط في المسابقة حتى الآن.

ورفع ساسولو رصيده إلى 17 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع عشر ويضاعف محنة ميلان الذي مني بهزيمته الثانية في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة وتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الحادي عشر.

كما رفع بيراردي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني بقائمة هدافي البطولة هذا الموسم مناصفة مع الأرجنتيني كارلوس تيفيز نجم يوفنتوس وبفارق ثلاثة أهداف خلف جوزيبي روسي مهاجم فيورنتينا.

وسجل المهاجم الأسباني فيرناندو يورنتي هدفين ليوفنتوس في الدقيقتين 31 و76 وأضاف كلاوديو ماركيزيو وستيفان ليشتنشتاينر الهدفين الآخرين في الدقيقتين 76 و80 .

وشهدت الدقيقة 87 من المباراة طرد ماوريسيو فيريرا لاعب كالياري الذي افتتح التسجيل في المباراة بالهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 21 .

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 52 نقطة في الصدارة بفارق ثماني نقاط أمام روما وتجمد رصيد كالياري عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي.

وعلى الاستاد الأولمبي بالعاصمة روما ، اكتسح روما ضيفه جنوه برباعية نظيفة سجلها أليساندرو فلورينزي وفرانشيسكو توتي ومايكون والمهدي بنعطية في الدقائق 25 و30 و43 و52 .

وشهدت الدقيقة 60 طرد فرانسيلينو دا سيلفا لاعب جنوه الذي تجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز العاشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.

وتغلب نابولي على مضيفه فيرونا بثلاثية نظيفة سجلها درايس مارتينيز ولورنزو إنسيني وبليريم دزيمايلي في الدقائق 27 و72 و76 .

ورفع نابولي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد فيرونا عند 32 نقطة في المركز الخامس.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان