كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جون تيري مستعد لإنهاء اعتزاله الدولي بسبب كأس العالم

05:24 م الأحد 12 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):

أبدى اللاعب الإنجليزي المخضرم جون تيرى استعداده لانهاء اعتزاله الدولى لكرة القدم فى محاولة لأن يضمن له مكانا ضمن منتخب "الأسود الثلاثة" الذى سيشارك فى نهائيات كأس العالم الصيف المقبل في البرازيل.

وكان لاعب تشيلسي المحنك الذي يبلغ من العمر 33 عاما قد تولى قيادة المنتخب الإنجليزي فى كأس العالم الماضية بجنوب أفريقيا ثم اعلن اعتزاله اللعب الدولي في سبتمبر عام 2012 بعد أن تم ايقافه اربع مباريات بسبب مشكلة ذات طابع عنصري مع اللاعب انطون فرديناند على الرغم من انه تمت تبرئته من القيام بتصرف مسئ.

وبعد مضى قرابة عامين على هذه الواقعة ، اعلن تيرى انه مستعد للمشاركة فى اللقاء الودي الذى سيخوضه المنتخب الإنجليزي امام الدنمارك في مارس القادم حيث ستكون هذه هى مباراته الدولية رقم 79 اذا ما وقع عليه الاختيار بالفعل للعب فيها.

غير ان صحيفة صنداى ميرور البريطانية ذكرت انه رغم ان تيرى يعد افضل صانع العاب فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم كما انه يتمتع بخبرة واسعة سيحتاج اليها منتخب الاسود الثلاثة فى كأس العالم بالبرازيل، الا انه ليس من المتوقع مع ذلك ان يقرر المدير الفني روي هودجسون استدعاءه لاسيما وانه كان قد صرح فى نوفمبر الماضي بأن مسألة عودة تيرى للمنتخب ليست مطروحة.

 

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان