كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. ميسي لم يفقد الامل في الذهبية .. و تغريم رودجرز ليفربول بسبب لسانه

11:46 ص الجمعة 10 يناير 2014

صباحك أوروبي .. ميسي لم يفقد الامل في الذهبية .. و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوارنا الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.


اسبانيا

ماركا المدريدية

تشابي يجدد اخيرا للريال

كشفت مصادر أن نجم خط الوسط الإسباني الدولي تشابي الونسو سيجدد عقده مع نادي ريال مدريد لموسمين بعد فترة طويلة من الشائعات حول رحيله.

كما أكدت مصادر صحفية أن تشابي (32 عاما) وضع حدا لكل الشكوك، وقرر الانصياع للرغبة المشتركة بين مشجعي الريال وإدارته وزملائه بالفريق والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتجديد العقد.

وأفادت المصادر بأن التفاوض بين وكلاء تشابي وإدارة الميرينجي أسفرت عن اتفاق للتجديد لموسمين فقط.

أما مصادر صحفية فأشارت الى الاعلان الرسمي عن التجديد سيتم خلال فترة وجيزة، قبل انتهاء العقد الحالي في 30 يونيو المقبل، وأن راتبه السنوي سيرتفع من أربعة الى ستة ملايين يورو.

وارتبط اسم تشابي بالانتقال الى ليفربول أو أرسنال في إنجلترا، ويوفنتوس أو نابولي في إيطاليا، وذلك بعد أن كشفت مصادر مقربة من اللاعب الباسكي عن رغبته في تغيير الاجواء مع عائلته خارج إسبانيا. ووصل تشابي الى ريال مدريد في 2009 مقابل 30 مليون يورو قادما من ليفربول، ومن حينها أصبح ركيزة لا غنى عنها في منتصف الملعب في فترات المدربين التشيلي مانويل بيليجريني والبرتغالي جوزيه مورينيو والإيطالي كارلو أنشيلوتي.

و موراتا يريد الرحيل

فتح المهاجم الصاعد ألفارو موراتا ، الباب أمام إمكانية الرحيل عن الريال حيث قال إنه سيبدأ في دراسة العروض التي قد تقدم له إذا شعر بعدم وجود دور بارز له في صفوف الفريق.

وفي تصريحات نقلتها مصادر محلية قال موراتا :'أنا أنتمي لريال مدريد منذ أن كنت صغيرا وسأظل هكذا طوال حياتي، ولكن أعتقد أنه من المهم أن يكون للاعب دور بارز في فريقه'.

كما أضاف :'إذا شعرت في لحظة ما أنني ليس لي دور بارز، سأبدأ في تقييم الخيارات الأخرى. ففي كرة القدم من الصعب الحفاظ على المكان خاصة في ناد مثل ريال مدريد'.

وحول موقعه الحالي مع الريال، أوضح أن اللعب مع الفريق الأول لكرة القدم في الريال أمر معقد 'الأمور لا تسير بنحو جيد مع جميع الناس.

إذا كان بإمكانك قبول الوضع عندها ستقدر قيمة الدقائق.. ففي كرة القدم الدقيقة من ذهب'. وكانت تقارير إخبارية قد أشارت إلى أن هناك عدة أندية ترغب في ضم موراتا (21 عاما)، من بينها توتنهام وأرسنال الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي، وإن كان بعضها يحاول الحصول على خدماته على سبيل الإعارة.


ا س المدريدية

مقترحات من الاتحاد الاسباني

قدم الاتحاد الإسباني لكرة القدم مشروع 'ورلد تشالينج' والذي يسعى من خلاله للترويج لاسم البلاد ، عن طريق اللعبة الأكثر شعبية في العالم ، بإقامة بطولة في موسم التحضير للموسم الجديد تضم فرق إسبانية وأخرى من أهم الدوريات حول العالم.

ومن المقرر أن تنطلق أولى نسخ تلك البطولة في تحضيرات موسم 2014-2015 ، وسيتم الترويج للبطولة العام الجاري في دول المكسيك والولايات المتحدة وبيرو وكولومبيا والأرجنتين والصين وإندونيسيا وتركيا ومنغوليا.

وأوضح خافيير تيباس نائب رئيس الاتحاد أنه في العام الثاني ستكون هناك مواجهات أقوى بين أبطال أفضل دوريات العالم، على أن يقام في العام الثالث مباراة نهائية بين أكثر فريق متوج بالدوري الإسباني في أعوام البطولة، وبين أفضل فريق في الدوريات الأجنبية. وأكد تيباس أن تلك البطولة ستساعد على الترويج لاسم إسبانيا حول العالم، عبر امتلاكها لأفضل اسمين في عالم كرة القدم وهما ريال مدريد وبرشلونة.

وسيشارك في نسخ البطولة الاعدادية للموسم الجديد فرق من دوري الدرجتين الأولى والثانية الإسبانية عدا ريال مدريد أو برشلونة، اللذين سيشاركان فقط حال كون أحدهما الفريق الأفضل لمواسم 2014-2015 و2015-2016 و2016-2017.


اغلاق التحقيق مع دي ماريا بلا عقوبة

أغلق الريال التحقيق مع أنخل دي ماريا بخصوص ما بدر منه في مباراة فريقه وسيلتا فيجو يوم الاثنين الماضي بالليجا ، دون توقيع أي عقوبة عليه.

وأعلن الريال في بيان له أن اللجنة التي باشرت التحقيق مع دي ماريا توصلت إلى أن اللاعب لم يقم بأي إشارة غير أخلاقية أو مهينة إلى جمهور البرنابيو وعليه فإنه لم يرتكب أي خطأ يمكن أن يعاقب عليه.

وأضاف البيان أن الريال قرر غلق قضية دي ماريا بعد أن تم فتحها مساء الاثنين الماضي نتيجة موجة الجدل التي أثارتها وسائل الإعلام الإسبانية عندما أمسك الأرجنتيني لدى خروجه من الملعب عقب استبداله بالويلزي جاريث، بعضوه الذكري وسط صافرات استهجان من قبل جماهير النادي .

ومن جانبه نفى دي ماريا بشكل قاطع توجيهه أي إشارة غير أخلاقية لجمهور الريال ، مبينا أنه من المستحيل أن يقوم بمثل هذا الأمر في ظل وجود زوجته وابنته بالمدرجات.

واعتبر دي ماريا أن الصحافة الإسبانية لا تحبه وتحاول اختلاق المشاكل حوله، نظرا لأنه ليس من هواة القيام بحوارات صحفية معها.


حدود كريستيانو بعد الفوز بالكرة الذهبية

قال إداري في شركة أديداس أن كريستيانو رونالدو لن يسمح له باستخدام شعار الكرة الذهبية على المنتجات الخاصة به في حال فوزه بالجائزة الأسبوع القادم بسبب صفقة بين الفيفا وشركة أديداس الراعي الرسمي لغريمه ليونيل ميسي.

وتنص الاتفاقية على تمتع أديداس بالحقوق الحصرية لترويج البضائع التي تحمل شعار وصورة الكرة الذهبية، وهو امتياز لا تحظى به شركة نايكي الراعي الرسمي لرونالدو.


وصرح بن جولدهاجن مدير العلاقات العامة في شركة أديداس في المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا قائلاً: 'هذه الشراكات الرسمية هي السبب الذي يتيح لنا استخدام اسم الجائزة الرسمي في نشاطنا الترويجي وهو الأمر الذي لا يحق لنايكي القيام به.'


سبورت الكاتلانية :

نيمار يعود بعد الاصابة المفاجئة

عاد نيمار الخميس إلى التدريبات ، عقب غيابه عن مباراة برشلونه أمام خيتافي في بطولة كأس الملك، بسبب تعرضه لالتهاب مفاجئ في المعدة والأمعاء.

وكانت آخر مباراة شارك بها نيمار كلاعب أساسي أمام كارتاخينا في كأس الملك في 17 ديسمبر الماضي ، إذ أنه غاب بسبب إيقافه عن مباراة الليجا أمام خيتافي (في 22 ديسمبر) ، ولم يشارك إلا لعشر دقائق في لقاء إيلتشي السبت الماضي. وخضع لمران خفيف لاعبو البرسا الأساسيون الذين شاركوا في مباراة خيتافي، التي شهدت عودة ليو ميسي بعد غيابه شهرين عن اللعب بسبب الإصابة، وانتهت بفوز الفريق على ضيفه خيتافي برباعية نظيفة في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس ملك أسبانيا.


عودة ميسي تثير الفرح ارجنتينيا

أثارت عودة ليو ميسي إلى الملاعب سعادة عشاق برشلونة وأيضا المنتخب الأرجنتيني.. صاحب الأربع كرات ذهبية عاد مساء الأربعاء إلى الملاعب بعد غياب دام لأكثر من شهرين منذ بداية شهر نوفمبر الماضي في مباراة أمام ريال بيتيس لم يخض ولا دقيقة.

وعاد 'البرغوث' بأفضل طريقة ممكنة في ذهاب دور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا أمام خيتافي حينما دخل في آخر نصف ساعة وأحرز هدفين في الدقائق الخمس الأخيرة ليقود فريقه لفوز عريض 4-0 قبل مباراة الإياب على ملعب 'كوليسيوم ألفونسو بيريز'.

وأجبر ميسي أحد أبرز الصحف الأرجنتينية بتغيير اسمها في غلافها الخميس.. حيث قامت صحيفة 'أولي' بتلاعب بالكلمات لتصبح إسم الصحيفة 'ليو' لتحتفل بعودة نجمها الأول في منتخب التانجو. وذكرت الصحيفة: 'في عام المونديال.. نحن الأرجنتينيون يمكننا النوم بسلام'.


موندو ديبورتيفو الكاتالونية


ميسي لم يفقد الامل في الذهبية

أكد ليو ميسي ، بعد نجاحه في قيادة برشلونه في الفوز على خيتافي برباعية نظيفة في كأس ملك اسبانيا في أول مباراة له بعد عودته من الاصابة حيث شارك كبديل وسجل هدفين رائعين، أنه لم يفقد الأمل أبداً في الفوز بالكرة الذهبية.

وقال ميسي في تصريحات لقناة برشلونة التليفزيونية عقب المباراة: 'بالطبع سأكون متواجدا يوم الاثنين في حفل الكرة الذهبية ولم أفقد الأمل أبدا في تحقيق اللقب الخامس، وأيا كان الفائز سأكون على ما يرام '. وأضاف ميسي : 'لقد لعبت 30 دقيقة، والحقيقة أنني شعرت باللعب بشكل جيد للغاية ودون أي ألم في مكان اصابتي السابقة باوتار الركبة '. وتابع ميسي :' أشعر بالسعادة، وآمل أن يكون 2014 هو عام كبيرا بالنسبة للجميع'.

وقال 'لقد تم اعدادي جيدا في الأرجنتين ، وبعد مجهود مضني شُفيت نهائيا من الآلم في الركبة، والآن أستطيع أن أفكر فقط في اللعب والتمتع ' .

و اضاف :'منذ اصابتي لأول مرة في باريس أمام سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وأنا أشعر بالألم ورغم عودتي لفترة الا أن الاصابة عادت مجددا مما جعلني أقضي فترة طويلة اقتربت من شهرين بعيدا عن الملاعب قضيتها في التأهيل والاعداد في بلادي وسط عائلتي ما بين بيونيس ايرس وروزاريو بشكل جيد جدا وقد سمح لي ذلك بالحصول على هذا المستوى وعدت أكثر حماسا وشغفا باللعب والاستمتاع وأتمنى ان يبتعد عني شبح الاصابات خلال الموسم الحالي واكمل ميسي ' أردت حقا أن أعود لمتابعة مسيرتي في الملاعب،وبعد عودتي استرحت جدا بدنيا وعقليا، وبعد مشاركتي لمدة 30 دقيقة استعدت حساسية اللعب وتوجت ذلك بتسجيل هدفين'.

وعن لقاء القمة أمام أتلتيكو مدريد الاسبوع المقبل:' سوف نسير خطوة خطوة، سأتحدث مع الجهازين الفني والطبي وأعتقد بانني سأكون جاهزا للمشاركة في المباراة بأكملها وتحقيق نتيجة جيدة أمام فريق قوي'.

أما بالنسبة للكرة الذهبية ، أكد ميسي انه سيكون يوم الاثنين في حفل الفيفا للكشف عن هوية أفضل لاعب في العالم لعام 2013 وقال: ' بطبيعة الحال ، سأكون متواجدا في الحفل،وانا فخور بهذا الشرف والتواجد بين المرشحين،وأيا كان الفائز سيكون الأمر على ما يرام ، ورغم اصابتي وابتعادي عن الملاعب لفترة الا انني أحد المرشحين للفوز باللقب ولم افقد الامل في تحقيقه ' .

وبالنسبة الى مستقبله ، قال ميسي ' أمنيتي أن أعتزل في النادي الكتالوني وأن أواصل مسيرتي بأكملها هنا في برشلونة إذا كان الناس يريدون مني ذلك، فلقد بدأت مسيرتي هنا وأشعر بالراحة والاستمتاع باللعب وسط الجماهير واتمنى مواصلة مسيرتي في 'كامب نو' وتحقيق المزيد من الانجازات والالقاب'.

مباراة هامة لكن غير حاسمة

أبدى تشافي هيرنانديز تفاؤله إزاء تخطي برشلونة عقبة أتلتيكو مدريد في القمة المرتقبة السبت في الليجا ، والتي قد تحسم هوية بطل الليجا مستقبلا.

وأكد تشافي أن فريقه 'متحمس' لخوض تلك المواجهة على ملعب فيسنتي كالديرون بمدريد، وعلى المستوى الشخصي فهو متأهب 'بنسبة 100%' ولا يعاني من أي مشاكل بدنية. وأوضح المايسترو في تصريحات صحفية 'مباراة السبت ليست حاسمة، لكنها حيوية ومؤثرة، نحن في أفضل حال، وهم يلعبون على ملعبهم ويتمتعون بالصلادة الدفاعية، ستكون مواجهة صعبة، نأمل في تقديم أفضل أداء كما فعلنا في بداية 2014″.

ورفض تشافي الخوض في الجدل المثار حول إلغاء لجنة المسابقات بالاتحاد المحلي للبطاقة الصفراء الخامسة لظهير أتلتيكو خوان فران توريس ليصبح متاحا للعب امام البرسا بعد أن كان موقوفا. وقال : 'فريقهم سيكون جاهزا بالكامل، وكذلك نحن، لهذا المواجهة ممتعة'. كما امتدح عودة زميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الرائعة في مباراة خيتافي بكأس الملك، وتسجيله هدفين من أصل أربعة.

وعلّق تشافي 'بعد غياب شهرين عاد ليثبت أنه في أفضل حال، أظهر أنه رقم واحد، وسيظهر ذلك أكثر لاحقا، الفريق يحتاجه ويعي كم هو مهم لنا' وذلك بالتزامن مع عودة الحارس فيكتور فالديس من الإصابة ايضا.


ايطاليا

كورييري ديلا سبورت

العلاقة انتهت بين كانافارو و نابولي

أوضح جياتانو فيديلي وكيل أعمال، باولو كانافارو، مدافع نابولي ان موكله سيرحل عن فريقه هذا الشهر، حيث لا يريد ان يصبح عبئاً على الفريق، على حد تعبيره في ظل عدم اهتمام الاسباني رافا بينيتيز منذ ان تم تعيينه مدربا الصيف الماضي. بحيث لم يشارك الا في 4 مباريات فقط وقال وكيل كانافارو في تصريحات اذاعية ' باولو محبط تماما من الموقف الحالي ، حيث لا يملك اي فرصة للمشاركة وليس من الممكن قبول استمراره 5 أشهر اخرى '.
وأضاف ' باولو يرفض ان يكون عبئاً على النادي بعدما اعطى النادي كل شىء ولم يبخل عليه ابداً باي مجهود وبالتالي فان لحظة الرحيل اصبحت قريبة للغاية '. وتهتم أندية لاتسيو وانتر ميلان وجنوا بالحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


هزيمة اخرى للانتر تزعزع الثقة بالفريق

لقي انترميلان هزيمة اخرى في اوديني امام اودينيزي ليخرج من كاس ايطاليا و هو الامر الذي تسبب بمزيد من الاحباط لجمهوره و وضع من جديد علامات من الشك حول المدرب ماتزاري خاصة مع الطموح غير العادي للمالك الجديد للنادي ايريك توهير و رغم ايضا الثقة التي اعطاها المالك للمدرب


جازيتا ديلا سبورت

هوندا يبدأ الكلام قبل اللعب في ايطاليا

كشف كيسوكي هوندا المنتقل حديثاً إلى ميلان عن أحلام طفولته وتنبؤاته قد صدقت جزئياً حتى الآن إذ قال أنه حين كان طفلاً في المدرسة تنبأ بأن يصبح الأفضل في العالم ويلعب في الدوري الإيطالي.

وقال هوندا أنه دائماً ما كان يحلم باللعب في إيطاليا وكشف عن مقالة كان قد كتبها في سن الـ13 من عمره، أي عندما كان الدوري الإيطالي في قمة إثارته ومستواه عالمياً قبل أن ينحدر ويتراجع بسبب الكالتشوبولي عام 2006. وورد في مقالته المكتوبة في مارس من العام 1999: 'عندما أكبر أريد أن أصبح أفضل لاعب كرة قدم في العالم، لا، بل سأصبح الأفضل. لتصبح الأفضل في العالم عليك أن تتمرن بجد أكثر من أي لاعب آخر. لهذا أعمل بجد الآن.' 'سأصبح مشهوراً في كأس العالم ويتم استدعائي للعب في إحدى أندية الدوري الإيطالي. بعد ذلك سأصبح أساسياً وألعب كصاحب القميص رقم 10.'


بلفوضيل الى ساسولو بالاعارة ؟

تتحدث مصادر مقربة من انترميلان عن مفاوضات يجريها ساسولو مع النادي لاعارة الجزائري اسحاق بلفوضيل الى ساسولو لانقاذه من التدهور الذي يعاني منه و قال المصادر ان الجزائري الدولي يبدو مقتنعا بالخطوة نظرا لاقتراب كاس العالم و بما انه لا يشترك بشكل دوري مع الانتر فان مكانه في منتخب بلاده لن يكون محجوزا بشكل تلقائي و اكد ساسولو انه دخل في مفاوضات مع اللاعب فرنسي المولد جزائري الجنسية لكنه لم يكشف اية تفاصيل مالية عن الاعارة و هل يمكن ان تتحول الى شراء كامل بنهاية الموسم و كان بلفوضيل قد انتقل في بداية الموسم من بارما الى الانتر لكن لم يحجز مكانا ثابتا بالفريق و تحدث اكثر من مرة مع فالتر ماتزاري المدرب الذي نصحه بالبحث عن ناد يلعب له بشكل دائم لحجز مكان ثابت في منتخب بلاده

انجلترا

دايلي ميل

تغريم رودجرز ليفربول بسبب لسانه

قرر الاتحاد الانجليزي لكرة القدم تغريم بريندان رودجرز مدرب ليفربول الذي ينافس في الدوري الممتاز ثمانية الاف جنيه إسترليني (13200 دولار) وتلقى تحذيرا بشأن سلوكه مستقبلا بسبب تعليقات لوسائل الاعلام بشأن الحكام.

واعترف رودجرز بالاتيان بسلوك غير ملائم عندما تحدث بغضب عقب مباراة خسرها ليفربول 2-1 امام مانشستر سيتي يوم 26 ديسمبر الماضي. ووصف رودجرز أداء الحكم بأنه 'مروع' وشكك في صحة الاستعانة بالحكم لي ميسون الذي يقطن بالقرب من مدينة مانشستر في مباراة أحد طرفيها من المدينة.


نجوم مان يونايتد لا يرحبون باسلوب مويس

تتحدث مصادر كثيرة عن ان نجوم مانشستر يونايتد بدأوا يفقدون الأمل في مدربهم ديفيد مويس ، بعد الخسارة الأخيرة أمام سندرلاند في كأس رابطة المحترفين.

أن هذه الخسارة من شأنها أن تزيد الأحاديث في غرفة ملابس الفريق ، حول ماهية التعاقد مع مويس وأوراق اعتماده من قبل السير أليكس فيرجسون.

كما أشارت نفس المصادر ، بالرجوع لبعض اخبارها ، الى أن الاتحاد الإنجليزي بدا مستاءً من تصريحات مويس عقب الخسارة الأخيرة التي حملها للتحكيم ، وعدم تقبله للخسارة التي لم يتسبب بها التحكيم.

و هناك بعض مواقف اللاعبين السابقة التي كانت تؤشر لانفجار الأزمة ، ويعتبر المدافع الصربي فيديتش أكثر المستائين من العمل مع مويس ، وهو ما دفعه للتفكير بالرحيل خلال الانتقالات الشتوية وعدم الانتظار للصيف المقبل رغم تقديم إدارة مانشستر لعرض بتجديد التعاقد.

إضافة للمهاجم داني ويلباك الذي كان قد صرح في وقت سابق أنه يقوم بتدريب إضافي تحت قيادة مويس ، علاوة على امتعاض المدافع المخضرم ريو فيرديناند من سياسة مويس في إعلان التشكيلة الأساسية قبيل وقت قصير من انطلاقة اللقاء ، وهو ما قد يؤثر على تركيز اللاعبين ، ومسألة عدم اعتماد باتريس ايفرا كلاعب أساسي ، ستدفع اللاعب للرحيل عن مسرح الأحلام.

وفجر ويلباك الموقف عندما صرح علناً لوسائل الإعلام عن استغرابه من تدني مستوى الفريق بعد أن توج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة العشرين العام الماضي ، في إشارة مبطنة لاستلام مويس دفة قيادة الفريق. إن غياب مانشستر يونايتد عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل سيعني الكثير ، خاصة بعد تلقيه الخسارة الثالثة على التوالي وهو رقم لم يحدث منذ أكثر من 10 أعوام.

دايلي ميرور

فينجر : والكوت سيعود اقوى

قال ارسين فينجر إن لاعبه ثيو الكوت سيعود من الاصابة اقوى مما كان بسبب قوته الذهنية وارتباطه الوثيق باللعبة. وسيغيب والكوت بسبب إصابة في الركبة عن بقية الموسم ونهائيات كأس العالم 2014.

وقال فينجر عبر موقع النادي 'ثيو يحسن التعامل مع الاصابة بسبب قوته الذهنية وهو شخص متوازن ويستطيع تجاوز الامر.

' وأضاف المدرب الفرنسي بقوله 'نعرف أن لديه من الالتزام والجدية ما يمكنه من العودة أقوى مما كان.' وأصيب والكوت مهاجم ارسنال ومنتخب انجلترا بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة فريقه امام توتنهام في كأس الاتحاد انجلترا يوم السبت الماضي وسيغيب عن ملاعب جراء ذلك مدة ستة اشهر.

وينفرد أرسنال بصدارة الدوري الممتاز متفوقا بنقطة واحدة على مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه. وسيلتقي ارسنال يوم الاثنين المقبل مع استون فيلا

الاردايس : الهزيمة الساحقة طبيعية للفارق بين المستويين

قال سام الاردايس مدرب وست هام يونايتد إنه توقع الهزيمة الساحقة فريقه 6-صفر أمام مانشستر سيتي في ذهاب قبل نهائي كأس رابطة المحترفين في ظل الفارق الكبير في تكلفة اللاعبين في الفريقين.

ووجد وست هام الذي خسر 5-صفر أمام نوتنجهام فورست فريق الدرجة الثانية في كأس انجلترا يوم الأحد الماضي صعوبة كبيرة في مواجهة سيتي المتألق في مباراة أنهت عمليا أي أمل للفريق اللندني في الوصول للنهائي.

وقال الاردايس الذي تعاني تشكيلته بشدة بسبب الإصابات إن النتيجة سببها بكل بساطة هو العامل المالي.

وأضاف لقناة سكاي سبورتس 'إنهم فريق رائع لامتلاكهم لاعبين مميزين تكلفوا الكثير من المال. ما الذي تتوقعه حين تشرك لاعبين انضموا في صفقات انتقال حر في مواجهة لاعبين تكلفوا الملايين؟'

وتابع 'دعونا نواجه الحقيقة.. سيتي لديه تشكيلة أفضل بمراحل ولديهم أموال أكثر بكثير. بالنسبة لنا نهتم أكثر بألا ينخفض مستوى اللاعبين بشدة.'

ويتعرض الاردايس لضغوط شديدة بينما يحتل فريقه المركز قبل الأخير في الدوري الانجليزي الممتاز.
وقامر الفريق بالتعاقد بشكل دائم مع اندي كارول من ليفربول في صفقة مكلفة لكن النادي لم يحقق أي استفادة حقيقية من هذا الاستثمار.

وعاد كارول مؤخرا فقط للتدريبات بعدما غاب منذ مطلع الموسم بسبب الإصابة.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان