كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فوز المقاولون والجونة وسموحة وتعادل الاتحاد مع المقاصة بالدوري

09:57 م الإثنين 30 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

حقق نادي المقاولون العرب فوزا كبيرا على نادي الرجاء بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية في الدوري الممتاز لكرة القدم.

هاجم المقاولون من البداية وتفوق في وسط الملعب وفتح اللعب على الأجناب بمساندة من الظهيرين ومن خط الوسط، وأسفر الهجوم عن أربعة أهداف سجلهم تيجانى شمس الدين في الدقيقة 15، وفي الدقيقة 20 أضاف ذئاب الجبل الهدف ثاني عن طريق محمد سالم، في الدقيقة 33 يحرز محمد فاروق الهدف الثالث للمقاولون، وسجل طارق سالم هدف الرجاء في الدقيقة 45، وفي الدقيقة 72 سجل محمد عادل هدف المقاولون الرابع، في الدقيقة 80 تامر محب الهدف الثاني للرجاء من ضربة جزاء في مرمى المقاولون.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد المقاولون إلى 4 نقاط على قمة المجموعة.

وفي مباراة أخرى في الغردقة، انتزع الجونة أول ثلاث نقاط له بالفوز على ضيفه الانتاج الحربي بهدف وحيد سجله بوبا في الدقيقه 15 من الشوط الثاني

كما حصل سموحة على أول ثلاث نقاط بالفوز على غزل المحلة المكافح بهدف وحيد في الدقيقة 18 من ركلة ركنية تسكن المرمى مباشرة، بقدم بابا أركو.

وشهدت الاسكندرية مباراة متوسطة المستوى بين الاتحاد السكندري الذي أضاع هجومه العديد من الفرص مع فريق مصر للمقاصة، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وتعد تلك المباراة، هي الأولى التي تنتهي بدون إحراز أي أهداف منذ انطلاق الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

بذلك التعادل قفز زعيم الثغر إلى المركز الثالث برصيد نقطتين، بينما تقدم المقاصة الى صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى مع المقاولون بأربعة نقاط.

واحتل سموحة المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط بينما قبع غزل المحلة في المركز التاسع برصيد نقطة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان