كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اللاتينيون يهيمنون على قائمة الفريق الأفضل في الدوري الفرنسي

05:31 م الإثنين 30 ديسمبر 2013

اللاتينيون يهيمنون على قائمة الفريق الأفضل في الدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس،(إفي):

نشرت صحيفة (ليكيب) الرياضية الفرنسية اليوم الاثنين التشكيلة الأفضل لبطولة الدوري المحلي لكرة القدم في 2013 ، والتي ضمت خمسة لاعبين لاتين هم أليكس وتياجو سيلفا وماكسويل وتياجو موتا وإدينسون كافاني، وجميعهم من لاعبي باريس سان جيرمان.

وهيمن الفريق الباريسي بثمانية لاعبين، من بينهم المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، على قائمة الأفضل للصحيفة الرياضية الأهم في فرنسا.

وتمت القائمة بالنيجيري فينسنت إنياما حارس ليل، والفرنسيين فلوريان توفان وماتيو فالبوينا لاعبي مارسيليا، فضلا عن الهولندي فان دير فيل والفرنسي بليز ماتويدي لاعبي سان جيرمان.

وأبرزت (ليكيب) 'نضج وهدوء' تياجو سيلفا، الذي سبق أن ظهر في قائمة الفريق الأفضل للصحيفة عن العام، الذي نشرته الصحيفة الأسبوع الماضي، و'الالتزام والأهداف الرائعة' لإبراهيموفيتش.

كما نوهت الصحيفة الفرنسية بموهبة الأوروجوائي إدينسون كافاني، الذي 'أسر الجميع' في نصف موسم، فضلا عن 'القدرة على التحكم في إيقاع المباريات' للبرازيلي تياجو موتا، الذي دافع عن ألوان المنتخب الإيطالي.

وقارنت (ليكيب) بين 'هيمنة' باريس سان جيرمان حاليا، بما كان عليه حال أوليمبيك ليون في سنوات سابقة، عندما كان الأخير ينتزع ثمانية أو تسعة مواقع في قائمة أفضل فريق.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان