كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

غرائب وطرائف الكرة في 2013 (فيديو)

04:50 م الإثنين 30 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غرائب وطرائف الكرة في 2013 (فيديو)

تقرير- عمر قورة:

تشهد كرة القدم العديد من اللقطات في ملاعبها، بينها الحزين والمفرح والطريق والغريب. ويرصد مصراوي أبرز اللقطات في عام 2013. حذاء رونالدينهو ولاعبي الرجاء بعد نهاية مباراة الرجاء المغربي وأتليتيكو مينيرو البرازيلي في الدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية، قام لاعبوا الرجاء بجمع الأشياء التذكارية من خصمهم الأسطورة البرازيليلة رونالدينهو، ولم يكتفوا بتبديل القمصان فقط، بل وصل الأمر الىانتزاع حذائه، ليغادر الملعب حافيا وسط تشجيع عريض من قبل الجماهير واللاعبين.

 

 

 

حارس مرمي يسجل من منطقته أحرز حارس فريق ستوك سيتي الانجليزي في أول ثواني المباراة هدفا من مرماه في شباك ساوثهامبتون في أغربأهدافهذا الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز.

 

 

حارس مرمي يسجل في اللحظات الأخيرة أدهش حارس مرمي فريق فارنامو بالدوري السويدي العالم بهدف رائع في اللحظات الأخيرة، أنقذ به فريقه منالخسارة، بعدما تقدم لمساعدة زملاءه في ضربة ركنية محرزا هدف التعادل.

 

 

سواريز يعض ايفانوفيتش في لقطة غريبة من نوعها في الدوري الانجليزي، يظهر لاعب ليفربول لويس سواريز وهو يعض مدافع تشيلسي برانيسلاف ايفانوفيتش بدون أي سبب يذكر، وهي ليست الواقعة الأولي للاعب داخل المستطيل الأخضر، بل فعلها سابقا مع ناديه القديم أياكس امستردام الهولندي.

 

 

انهيار مدرج: في كارثة حقيقة، انهار مدرج كامل بالهند واختفاء الجماهير في لحظة، واصابة 100 مشجع:

 

 

 

سنجاب يوقف المباراة: اقتحم سنجاب ملعب مباراة كوينز بارك رينجرز وليستر سيتي، في دوري الدرجة الاولي الانجليزي، ليتوقف اللعب منذ البداية لمدة ثلاثة دقائق دون تدخل أمن الملعب، حتي أبعده حارس المرمي عن الملعب، ليستكمل اللقاء بعد ذلك.

 

 

علقة ساخنة طرد لاعبين بعد علقه ساخنه لمشجع اقتحم ملعب المباراة لضرب زميلهم ومنع هجمه واعده.

 

 

 

كسر أنف حكم في الدوري الانجليزي وجه لاعب نيوكاسل يونايتد موسي سيسوكو لكمة عنيفة بدون قصد لحكم مباراة فريقه مع ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز.

 

 

 

أنف ابرا لافيتزي يتجاوز الخطوط الحمراء ويمسك بأنف ابراهيموفيتش، مازحا معه، للاحتفال بهدف زلاتان الذي ظهرت علامات الاستياء علي وجهه بعد هذا التصرف.

 

 

 

كومباني يسجل (أجمل هدف في مرماه): سجل مدافع السيتي فينسنت كومباني هدفا كوميديا في مرماه أمام فولهام في الدوري الانجليزي، بعد أن حاول إبعاد الكرة وسددها طائشة لتسكن شباك فريق.

 

حارس مرمى ينقذ فريقه بهدف: حارس مرمي يسجل علي طريقة الكبار، لينقذ فريقه بهدف التعادل الأكثر من رائع في اللحظات الأخيرة أمام فريق ريال مايوركا (ب) في دوري الدرجة الثالثة الإسباني.

 

 

تصويبة من المدرجات: في لقطة غريبة من نوعها لاعب سيلتيك يتحدى فيها قوانين الفيزياء باستهداف العارضة الأفقية بتصويبة من المدرجات.

 

 

 

بيكهام يستعرض مهاراته: وفي لقطة غير مصدقة، يستعرض اللاعب الانجليزي ديفيد بيكهام الذي قرر اعتزال كرة القدم هذا العام فيها مهاراته العالية علي الشاطئ بوضع الكرات في براميل من تصويبات بعيدة المدي.

 

 

 

ريبيري يوقع ميسي أرضا: راوغ اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي، مراوغة رائعة انتهت بهدف ثالث للبايرن في شباك برشلونة، في مباراة نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

داني الفيس يهين كريستيانو رونالدو: في الكلاسيكو الإسباني بين الغريمين برشلونة وريال مدريد، مرر مدافع البرسا داني الفيس الكرة من بين أقدام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بطريقة رائعة كادت أن تنتهي بهدف.

 

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان