كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نفاذ 50 % من تذاكر مونديال الأندية.. ومصريون يشترون 2000 بطاقة

01:08 م الثلاثاء 03 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرباط- (أ ف ب):

نفذت نصف تذاكر كأس العالم للأندية لكرة القدم، المقررة في المغرب بين 11 و21 ديسمبر الجاري، بحسب ما ذكرت مصادر رسمية، الإثنين.

وقالت اللجنة المنظمة للمسابقة المقررة في أغادير ومراكش : ''مع استمرار عملية بيع التذاكر وصلنا اليوم الى حاجز 50 % من الحجم العام. اذا ارتكزنا على سعة الملعبين (35 و40 الف متفرج)، نكون قد بعنا نحو 160 الف تذكرة''.

وكانت صحيفة الصباح أكدت أن 75 ألف بطاقة فقط تم بيعها، معبرة عن قلقها قبل ''11 يوما من حفل الافتتاح''.

وبلغت مبيعات تذاكر المباراة الافتتاحية بين الرجاء البيضاوي المغربي ممثل البلد المضيف واوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل اوقيانيا في اغادير 60 %، فيما ارتفع الرقم في النهائي المقرر في مراكش الى 80 %.

وبحسب المصدر نفسه، ''اشترى برازيليون 10 آلاف بطاقة، وألمان بين 6 و7 الاف بطاقة، ومصريون ألفي بطاقة وألف بطاقة لكل من المكسيكيين والصينيين''.

وأوضح: ''ستبقى أبواب بيع التذاكر مفتوحة في المملكة حتى أيام المباريات. في المقابل، سيكون مستحيلا شراء بطاقات في الملاعب قبيل انطلاق المباريات''.

وتشارك في النسخة الحالية ايضا اندية الاهلي المصري بطل افريقيا، وبايرن ميونيخ الالماني بطل اوروبا، واتلتيكو مينيرو البرازيلي بطل اميركا الجنوبية، ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، وغوانغجو ايفرغراندي بطل أسيا.


وقدرت الصحف المحلية ميزانية استضافة البطولة بأكثر من 30 مليون يورو، فيما تتوقع السلطات عائدات بقيمة 90 مليون يورو، في ظل تواجد نحو 100 الف مشجع وعدد كبير من الصحافيين المعتمدين.

وسينظم المغرب نسخة 2014 أيضا قبل اسابيع من نهائيات كأس أمم أفريقيا 2015.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان